العلوم و التكنولوجيا

آبل تُعلن عن نسخة جديدة من iMac 27 مع معالجات أسرع، وكاميرا أفضل

imac-3

لقد مضى أكثر من عام على آخر مرة قامت فيها شركة آبل بترقية iMac. الخبر السار هو أنه إذا كنت تأمل في رؤية نسخة أحدث من iMac مُزودة بأحدث المواصفات التقنية المتاحة في السوق اليوم، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة آبل أعلنت أنها قامت بترقية نسخة 27 إنش من iMac.

النسخة الجديدة من iMac تضم الجيل العاشر من معالجات Intel Core والتي تتوفر على 6 إلى 8 أنوية. وعلاوة على ذلك، فهي تأتي على أقل تقدير مع 8GB من الذاكرة العشوائية DDR4، ومع الذاكرة التخزينية SSD، فضلا عن معالج الرسوميات AMD Radeon Pro. لسوء الحظ، من حيث التصميم، ستبدو النسخة الجديدة مثل النسخة السابقة، على الرغم من أن هذا ليس بالشيء السيء.

في الغالب، يبدو الأمر وكأنه ترقية عادية للغاية، ولكن هناك تغيير واحد أجرته شركة آبل طالب به مستخدمي iMac منذ سنوات، وهو ترقية كاميرا الويب. لم تهتم شركة آبل بترقية كاميرا الويب المدمجة لسنوات بحيث حافظت على دقة 720p. لقد إنتقدت جميع مراجعات iMac قرار آبل، ولكن في النسخة الجديدة قامت الشركة بترقية هذه الكاميرا إلى 1080p.

بصرف النظر عن الدقة، تقول آبل أن إستخدام رقاقة Apple T2 في iMac يعني أن الكاميرا ستكون قادرة على العمل بشكل أفضل وتقديم ميزات مثل تحديد نغمة الألوان، والتحكم في التعرض الضوئي بشكل أفضل، ورصد الوجه. عمومًا، النسخة الجديدة من iMac متاحة اليوم للطلب عبر الموقع الرسمي لشركة آبل، وهي تُكلف إبتداءً من 1799 دولار أمريكي.

المصدر.

الكاتب : فاطمة أيت طالب
المصدر:www.electrony.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى