اخبار لبنان

أوّل تعليق لبيفاني على استقالته: “الشعب سوف يحترق سلافه”!

الوكالة العربية للأخبار – العربي برس

أكّد المدير العام لوزارة المالية، آلان بيفاني، والذي تقدّم باستقالته من منصبه، اليوم الإثنين، أنّ أسباب استقالته “تأتي اعتراضاً على طريقة تعاطي الحكم “كله سوا” مع الأزمة”، مشيراً إلى أنّ “المسار الذي نسلكه اليوم متهور وبموجبه فإن الشعب سوف يحترق سلافه”.

 

وقال في تصريحات لقناة “الجديد”: “لقد ثبتنا أنّ مقاربتنا صحيحة وأرقامنا صحيحة واليوم تخلصت من عبء 20 عاماً وعند الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم سأتحدث بكل شفافية ووضوح وصراحة”.

 

ونفى بيفاني ما قاله رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، عن تلقّيه تهديداً عبر “واتساب” من “رئيس حزب لديه مئات ملايين الدولارات مجمدة في المصارف”.

 

 

وأشارت معلومات لـ”لبنان 24″ إلى أنّ بيفاتي تقدّم بإستقالته من منصبه إلى وزير المالية غازي وزني، ويعكف الأخير على درسها.

 

وكان رئيس حزب “التوحيد العربي”، وئام وهّاب، زعم أنّ بيفاني تلقّى تهديداً عبر “واتساب” من رئيس حزب “لديه مئات ملايين الدولارات مجمّدة في المصارف” ووجّه له “كلاماً قاسياً”، على حدّ تعبير وهّاب، إلا أنّه حذف تغريدته بعد ذلك، ثمّ نشر تغريدة أخرى قال فيها: “كنت قد حذفت التغريدة عن آلان بيفاني نتيجة تدخل أصدقاء أعزاء لكن نفيه للخبر يجعلني أتحداه وهو يعرف بأنني لا أكذب وأصلاً يا آلان يا فيلسوف صاحب التهديد صار مخبر ألف واحد شو بعتلك يعني هذا بيخليني إعتبرك بتكذب بكل شي. بالمناسبة بعتلك واتساب وإيميل”. 

 

 

 

 

المصدر:
الجديد

المصدر

The post أوّل تعليق لبيفاني على استقالته: “الشعب سوف يحترق سلافه”! appeared first on الوكالة العربية للأخبار.

الكاتب : مرصد العربي برس
المصدر:www.alarabi.press

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى