العلوم و التكنولوجيا

إشاعة: لعبة Final Fantasy XVI ستكون حصرية مؤقتة لمنصة Playstation 5!

يبدو أن لعبة Final Fantasy XVI لعبة حصرية مؤقتة لمنصة PlayStation 5 ، وفقًا لما قاله أحد المطلعين على تاريخ حديث من التسريبات الموثوقة ، لنتعرف على التفاصيل.

قبل عرض حدث PS5 في يونيو ، كشف عضو منتدى ResetEra يدعى Navtra بشكل صحيح عن جزء كبير من إعلانات الحدث ، قال Navtra أن سوني ستعرض عنوانًا جديدًا لـ Ratchet & Clank ، و Gran Turismo 7 ، Horizon 2 و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ، وإعادة إنتاج Demon’s Souls ، وعنوان IP جديد من Square Enix و هو Project Athia.

كان Navtra أيضًا أول من سرب أن Square Enix ستعلن عن DLC الحصري لـ Marvel’s Avengers على PlayStation ، والذي لم يتم الكشف عنه في الحدث و لكن حدث هذا يوم الاثنين عندما أكد الناشر أن إصدارات PS4 و PS5 من اللعبة ستحصل على Spider-Man كشخصية قابلة للعب في أوائل عام 2021.

أخيرًا توقع Navtra أن يتم الكشف عن Final Fantasy XVI أثناء عرض PS5 ، وهو التنبؤ الوحيد الذي لم يتم تأكيده بعد ، تم إصدار Final Fantasy XV في نوفمبر 2016 ، و في منشور جديد هذا الأسبوع (رصده Wccftech) ادعى Navtra: ” 

الجزء السادس عشر حقيقي (Final Fantasy XVI) …كان من المفترض أن يتم الإعلان عنه في حدث يونيو ، من المفترض أن اللعبة أقرب مما يعتقد معظم الناس ،إن اللعبة ستكون حصرية PS5 و لست متأكداً إن كانت مؤقتة أم لا ، ولا أدري لماذا لم يعلنوا عن هذا الأمر بعد “

قالت Square Enix في يونيو أنها تخطط للكشف عن العديد من الألعاب الجديدة التي كانت تهدف في البداية إلى الظهور في E3 “حوالي يوليو إلى أغسطس” بدلاً من ذلك ، كشف صانعو القنفذ Sonic the Hedgehog النقاب عن لعبة الحركة الجديدة Balan Wonderworld في أواخر يوليو.

وقال “يوسوكي ماتسودا” رئيس سكوير إنكس في يناير إن الشركة “تحرز تقدمًا ثابتًا” على ألعاب أجهزة الجيل القادم ، بينما تقوم أيضًا بتطوير ألعاب الجيل الحالي ، حيث ادعى الناشر في مارس أن “تشكيلة 2020 الخاصة به والجيل القادم أقوى من أي وقت مضى لـ Square Enix”.

أعلنت شركة Sony يوم الاثنين أنها ستبث حلقة جديدة من برنامج State Of Play في 6 أغسطس ، لكنها طلبت من المعجبين ألا يتوقعوا أي “إعلانات PS5 كبيرة” ، ومع ذلك يقال أن الشركة تصطف لإعلان سعر PS5 و شكله في الحقيقة في وقت لاحق من هذا الشهر.

أخبرنا رأيك حيال تلك المعلومات عزيزي القارئ…

!function(f,b,e,v,n,t,s)
{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?
n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};
if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version=’2.0′;
n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];
s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,’script’,
‘https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js’);
fbq(‘init’, ‘514759955887238’);
fbq(‘track’, ‘PageView’);

الكاتب : محمود محمد
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى