العلوم و التكنولوجيا

إشاعة: لعبة God Of War قادمة في أغسطس هذ العام على الحاسب الشخصي!

بدأت Sony هذا العام في التنازل عن بعض حصريات جهاز Playstation 4 لصالح منصة الحاسب الشخصي لنرى قوة الرسومات الحقيقية لهذه الألعاب و بدأت رحلة فك الحصريات مع لعبة Death Stranding هذا الشهر و من ثم Horizon Zero Dawn و من الواضح أن هناك لعبة قادمة لم نعرف عنها شئ حتى الآن بشكل رسمي ، هيا نتعرف على التفاصيل.

أنتشرت إشاعة من عدد قليل من المطلعين على خطط ألعاب الحاسب الشخصي و XBOX أن لعبة God Of War حصرية Playstation 4 الحائزة على أفضل لعبة في عام 2018 ستحصل على نسخة للحاسب الشخصي الشهر القادم .

في حلقة جديدة من بودكاست Rand Al Thor مع (Jez Corden (XBOX Insider كان Jez يقول أن لديه معلومات داخلية ، حاول Jez في البودكاست قول شئ و هو يسعل “God Of War قادمة إلى الحاسب الشخصي في أغسطس” ، وإذا كنت تتذكر عزيزي القارئ غرد Jez على تويتر منذ فترة قائلاً “لعبة Horizon Zero Dawn لن تكون آخر حصرية تأتي لمنصة الحاسب الشخصي”.

لعبة God Of War تم إصدارها في عام 2018 حصرياً لجهاز Playstation 4 و حازت على جائزة “لعبة العام” بسبب السرد القصصي و الرسومات المبهرة وقتها ، بالإضافة إلى أن اللعبة حازت على علامات مرتفعة و حازت على العلامة الكاملة في بعض المواقع ، نحن نأمل منذ إطلاق اللعبة أن تأتي للحاسب الشخصي لأن نسخة الحاسب الشخصي ستزيد من نجاح اللعبة بكل تأكيد.

في حين أن تلك الشائعة جاءت من مطلعين على الخطط القادمة إلا أنه لم يتم التأكيد رسمياً من قبل سوني أو مطوري اللعبة ، فخذ هذه الشائعة و لا تتأكد منها لسلامتك النفسية إذا تم نفي هذه الإشاعة .

قبل حوالي أسبوع ، كشفت Guerilla Games عن عنوانها الحصري سابقًا على 4 PlayStation هو Horizon Zero Dawn الذي سيأتي إلى Steam و Epic Games Store في 8 أغسطس ، سنرى في اللعبة الرسومات الجديدة المبهرة بالإضافة إلى اللعب السلس بمعدل إطارات غير محدود ، جاء هذا بعد أشهر من الشائعات والتكهنات بأن العنوان سيصل إلى الحاسب الشخصي ، بالإضافة إلى الكشف عن العنوان القادم Horizon Forbidden West حصرياً للجيل القادم PS5.

لم يتم الكشف عما إذا كانت هذه الشائعات حول God of War صحيحة أم لا ، ولكن مع الكشف المحتمل عن الجزء الثاني من God of War لأجهزة الجيل القادم ، فإنه سيجلب الكثير من الحديث عن اللعبة وسيكون تسويقًا جيدًا لسوني ، الوقت فقط سيحدد ما سنراه بعد ذلك من استوديو Santa Monica.

ما رأيكم في تلك الشائعة ، و هل تؤيدون Sony إذا تم فك حصرية عظيمة كهذه ؟


الكاتب : محمود محمد
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى