منوعات

إلهام الفضالة: فُوجئتُ باختياري أفضل ممثلة كوميدية من الجمهور والنقاد

07/07/2020 – 15:30

صرحت الفنانة إلهام الفضالة، بأنها تفاجأت بحصولها على المركز الأول كممثلة كوميدية، في استفتاء “سيدتي” لمسلسلات وبرامج رمضان 2020 في الخليج، عن دورها في مسلسل “الكون في كفة”، الذي عُرِضَ في رمضان على قناة mbc.
وأوضحت، أن العمل لم يكن كوميديًّا بحتًا، ولكنه بشكل عام اجتماعي درامي لم يَخْلُ من الكوميديا “اللايت”، مبينة أن استفتاء “سيدتي”، الذي فاز فيه أيضًا مسلسلها “الكون في كفة” كأفضل عمل كوميدي، من أهم الاستفتاءات في مجال الفن، لا سيما مع تصويت أعداد كبيرة من الجمهور ومجموعة من النقاد الفنيين وأهل الصحافة، وذكرت أن ذلك تعبيراً عن محبَّة جمهورها الحبيب.


إلهام الفضالة في الكون في كفة

وقالت الفنانة إلهام الفضالة لـ”سيدتي”: “كون الجمهور والنقاد والصحفيين والحكام في هذا الاستفتاء اختاروني، واتفقوا على أنني أفضل ممثلة كوميدية، فهذا شيء يشرِّفني ويسعدني؛ فلولا “سيدتي” وأهل الصحافة والإعلام والنقاد ومحبة الناس ما وصلتُ إلى هذه المرحلة، وشكرًا جزيلًا لكل أسرة المجلة، وأنا فخورة جدًّا، وسعيدة للغاية بما حقَّقتُ في هذا العام على المستوى الفني”.
ويرصد مسلسل “الكون في كفة”، في إطار اجتماعي، العديدَ من القضايا الاجتماعية والإنسانية المتنوعة والشائكة ممزوجة بكوميديا خفيفة، من خلال أحداث تدور داخل البيت الكويتي والخليجي بصفة عامة، وذلك من خلال قصة امرأة متسلِّطة، تفرض شخصيتها بجبروت على أفراد أسرتها.
والعمل من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة كلٍّ من: إلهام الفضالة ومحمود بوشهري ومرام البلوشي وطيف وفيّ الشرقاوي وعبدالله بهمن وفهد باسم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Houda Zein
id: 
1594114322703492300
article_city: 


الكاتب : rbadmin
المصدر:www.sayidaty.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق