العرب و العالم

اعتقال مجموعة اجرامية مكلفة بجمع المعلومات في على الحدود السورية_العراقية

الانصار/..

اعتقل الجيش السوري مجموعة اجرامية كانت مكلفة بجمع معلومات حول مواقع عسكرية سورية وحليفة في مدينة الرقة السورية انطلقت من بلدة التنف الحدودية بين سوريا والعراق.

وقال أحد أفراد هذه المجموعة الاجرامية التي تم اعتقالها، ويدعى جاسم العلي، للصحفيين: “نحن ضمن تنظيم “مغاوير الثورة”. مجموعتنا تتكون من ثمانية أشخاص، إضافة إلى دليل يعمل في التهريب ونقل الأفراد والمخدرات. مضيفا توجهنا على دراجات نارية لتنفيذ المهمة ووقعنا في حقل ألغام”.

وروى الارهابي المعتقل، أن عدة افراد من المجموعة قتلوا في انفجار لغم، مضيفا: “لقد ضللنا طريقنا ولم نكن نعرف إلى أين نذهب، لأن دليلنا مات، وبدأنا في البحث عن مخرج، وواصلنا السير، ثم وقعنا في الأسر، ونقلتنا القوات السورية إلى تدمر”.

وكشف الارهابي المحتجز في اعترافاته، أن مهمة المجموعة الارهابية هي جمع المعلومات، مضيفا قوله: “تم إرسالنا لإنجاز المهمة في محافظة الرقة بمدينة المنصورة.

كما أكد ان المجموعة كانت مكلفة بجمع معلومات حول مواقع عسكرية سورية وحليفة، موضحا أن المجموعة انطلقت من بلدة التنف.

ووفق الارهابيين المعتقلين، حصل أفراد المجموعة على عدة آلاف من الدولارات من القائمين على المهمة، وأقر المعتقل الثاني ويدعى، عبد الله المشوات، بهذا الأمر قائلا:”تلقينا آلاف الدولارات لإكمال المهمة، لكن جميع الأموال كانت بحوزة قائد المجموعة يزن. لقد فجره لغم وفقدنا كل شيء”.

ويوجد الارهابيون الثلاثة الآن في سجن للجيش السوري في مدينة تدمر. وقد عثر الجيش السوري بحوزة الارهابيين عند اعتقالهم، على بنادق رشاشة وقنابل يدوية وكمية كبيرة من الذخيرة، وأيضا مبالغ مالية ومخدرات.

وتحقق الاستخبارات السورية في اعترافات المجموعة وتحاول الكشف عن عمليات أخرى غير قانونية تورط فيها هؤلاء. انتهى 62ج

 

اعتقال مجموعة اجرامية مكلفة بجمع المعلومات في على الحدود السورية_العراقية

Rate this post


Post Views:
27

الكاتب : الناشر
المصدر:www.alansaar.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى