منوعات

الأمير تشارلز توقع المشاكل عند انضمام ميغان ماركل للعائلة المالكة

ادعى كاتب ملكي أن الأمير تشارلز، أمير ويلز، “رأى مشاكل في المستقبل” عندما انضمت ميغان ماركل إلى العائلة الملكية، على الرغم من كون أمير ويلز من محبي شخصيتها القوية.

ووفقا لنيغل كاوثورن، مؤلف كتاب الأمير أندرو وإيبشتاين والقصر، كان أمير ويلز، 71 عاما، قلقا لأنه لا توجد سوى مكان واحد لملكة واحدة، بالإضافة إلى ذلك، أفاد أن أمير ويلز كان قلقًا بشأن شعبية ساسكس المتزايدة، وكان حريصًا على إبقاء ميغان في حجم صغير وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وفي حديثه إلى فابلوس، قال المؤلف الملكي عن تشارلز:”أعتقد أنه يحب النساء الأقوياء، ولكن في العائلة الملكية لا يوجد سوى مكان لملكة واحدة”، وبمقارنة شعبيتها بشعبية أندرو عندما التقيا، أضاف: أعتقد أنه توقع مشاكل كبيرة مع العائلة”.

وتابع :”من أجل العائلة، سيشعر أن هذه النتيجة أفضل أن تكون الملكية ميغان صغيرة الحجم بدلاً من كوكبة من النجوم في مدارات منفصلة.”

وأفاد المطلعون على القصر أن علاقة وثيقة تطورت بين تشارلز وميغان بعد أن سار معها في الممر في عام 2018 في حفل زفافها على هاري، مع وجود أرضية مشتركة بين الاثنين وحبهما للفن والثقافة والتاريخ.

على جانب آخر أثارت الكاتبة كولين كامبل أصداء واسعة مؤخراً بخصوص حديثها حول ميغان ماركل حين زعمت أن لديها تطلعات سياسية وتأمل فى الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية في يوم من الأيام، وقالت الكاتبة، البالغة من العمر 70 عامًا، لـ”FEMAIL“، إنها تعتقد أن الانتقال إلى الولايات المتحدة كان جزءًا من خطة التحول إلى المجال السياسي.

الكاتب : zena sakr
المصدر:www.almada.org

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى