رياضة

الأهلي والعصيان المنطقي من ثنائي الشباب بسبب شوقي غريب

موقع سبورت 360 – يواجه النادي الأهلي، حامل لقب بطولة الدوري المصري، عصيانا معلنا من قبل الثنائي عمار حمدي وأكرم توفيق، المعارين لمصلحة طلائع الجيش والجونة تواليا حتى نهاية الموسم الجاري.
عمار حمدي يرفض دكة النادي الأهلي
خرج عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي والمعار لصفوف طلائع الجيش بتصريحات صريحة بخصوص مستقبله مع القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، حيث إنه طلب من إدارة حامل لقب بطولة الدوري، الموافقة على رحيله صوب أوروبا هذا الصيف.
وقال عمار حمدي، في تصريحات تلفزيونية، إنه يتمنى من إدارة النادي الأهلي الموافقة على رحيله صوب أوروبا بصورة نهائية أو إعارة مع نية البيع لأنه لا يريد الخروج على سبيل الإعارة مرة أخرى هذا الصيف لأي فريق داخل مصر لأنه يملك عدة عروض أوروبية مؤخرا.
وسادت حالة من الاستياء داخل أروقة النادي الأهلي بسبب تصريحات عمار حمدي لأنه تم تحذيره من قبل بعدم الحديث عن مستقبله في وسائل الإعلام.
ويأتي تفكير عمار حمدي، في مستقبله منطقيا لأنه لن يحصل على فرصة المشاركة بصورة مستمرة في الموسم المقبل بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين بخط وسط النادي الأهلي مثل أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وعربي بدر ومحمد فخري ومحمد محمود وكريم نيدفيد.
بجانب رغبة عمار حمدي في خوض غمار الاحتراف من أجل المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2021 بعدما ساهم في تتويج الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا بالقاهرة تحت 23 سنة.
أكرم توفيق ونفس تفكير عمار حمدي  ويرفض دكة النادي الأهلي
أعلن أكرم توفيق، لاعب وسط النادي الأهلي والمعار لصفوف الجونة، خلال الأسابيع الماضية، رغبته في المشاركة بصورة مستمرة خلال الموسم المقبل حال عودته لصفوف القلعة الحمراء.
ويرفض أكرم توفيق، العودة إلى النادي الأهلي من أجل الجلوس على دكة الاحتياط مرة أخرى خلال الموسم المقبل.
ويريد أكرم توفيق، المشاركة بصورة مستمرى في الموسم المقبل من أجل اللعب في أولمبياد طوكيو لأنه شوقي غريب، مدرب المنتخب المصري الأوليمبي أعلن نيته عدم استدعاء أي لاعب لا يشارك مع فريقه بصورة أساسية وهو أمر غير محسوم بالنسبة لأكرم توفيق بسبب زحمة اللاعبين في خط وسط القلعة الحمراء.
ويملك أكرم توفيق عدة عروض محلية على رأسها بيراميدز والزمالك وكذلك أوروبية من بازل السويسري وستوك سيتي الإنجليزي للرحيل عن النادي الأهلي هذا الصيف.
الكرة في ملعب النادي الأهلي
رغم تصريحات أكرم توفيق وعمار حمدي المزعجة بالنسبة لإدارة النادي الأهلي مؤخرا حول مستقبلهما مع الفريق خلال الموسم المقبل، إلا القرار النهائي حول رحيلهما أو استمرارهما في يد السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.
لكن النادي الأهلي لا يحتاج لأكرم توفيق في مركز “6” في وجود أليو ديانج وحمدي فتحي وكذلك عربي بدر واقتراب كريم نيدفيد من التعافي من الإصابة، ما يجعل هناك احتمالية للموافقة على رحيله على سبيل الإعارة مرة أخرى في الموسم المقبل صوب أوروبا.
ونفس الأمر لعمار حمدي مع النادي الأهلي فهو لا يوجد مكانا له بالتشكيلة الأساسية للقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، لكن خيار البيع النهائي غير مطروح داخل البيت الأحمر لأنه الإدارة تعتقد بأنه عمار حمدي لاعب المستقبل وترغب في الاستفادة في السنوات المقبلة لذلك لن يتم بيعه بصورة نهائية هذا الصيف.
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى