عين على العدو

الإعلام العبري ينشر تفاصيل جديدة حول التعاون بين “الاحتلال” والإمارات لمحاربة كورونا

الكاتب : شحدة بركة
المصدر:aeine.news

عين الإعلامية _  إسرائيلي

نشرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية تفاصيل جديدة حول التعاون بين الاحتلال والإمارات في محاربة كورونا والذي أعلن عنه رئيس وزراء الاحتلال “بنيامين نتنياهو” .

 وبحسب الصحيفة فإن طائرة تابعة لشركة طيران أوكرانية هبطت في مطار “تل أبيب” بالسادس والعشرين من شهر مارس الماضي وكان على متن هذه الطائرة 100 ألف مسحة لفحص فيروس كورونا، وقد كانت هذه الطائرة قادمة من الإمارات.

وأضافت “يديعوت أحرونوت” أن مصدر هذه المسحات كان سرياً حتى هذا اليوم حيث قال الاحتلال في ذلك الوقت إن هذه المسحات وصلت من دولة لا تقيم علاقات مع “إسرائيل”.

 وأكدت الصحيفة أن جهاز الموساد كان مسؤولاً عن التنسيق في هذا الأمر، وقذ أقلعت الطائرة من أبو ظبي مباشرة تجاه “تل أبيب”.

 ووفقاً للصحيفة فإنه منذ شهر مارس الماضي بدأت التعاون بشكل سري بين الإمارات و”إسرائيل” في مجال محاربة فيروس كورونا، وأمس كشف “نتنياهو” عن هذا التعاون وأصبح بشكل علني، وقال رئيس وزراء الاحتلال إن البلدين سيعلنان تفاصيل هذا التعاون قريباً.

بينما كان موقف رئيس جهاز الشاباك وسطياً، حيث توقع أن يكون هنالك رداً على تطبيق الضم ولكن لن يكون هذا الرد كبيراً ولن يكسر القواعد.

The post الإعلام العبري ينشر تفاصيل جديدة حول التعاون بين “الاحتلال” والإمارات لمحاربة كورونا appeared first on شبكة عين الاعلامية.

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى