... ...
عين على العدو

الانتخابات الإسرائيلية: قلق في كحول لفان من نشر صفقة القرن قبل الانتخابات

مدار نيوز، نشر بـ 2020/01/07 الساعة 9:23 مساءً

مدار نيوز- نابلس – ترجمة محمد أبو علان دراغمة-7-1-2020: كتبت الفضائية 13 العبرية: شخصيات إسرائيلية وصفت بالرفيعة قالت للفضائية 13 العبرية، الإدارة الأمريكية تدرس نشر خطة السلام للرئيس الأمريكي دونالد ترمب قبل الانتخابات الإسرائيلية المقررة في آذار القادم، بعد أن تم تأجيل نشرها بعد الانتخابات الإسرائيلية في إبريل من العام الماضي.
وحسب الشخصيات الإسرائيلية نفسها، حتى الآن لم يتخذ قرار نهائي، ولكن دراسة الأمر تتم بجدية، أحد الأدلة على ذلك، وصول المبعوث الأمريكي لعملية السلام آفي بركوفتش ل “إسرائيل” هذا المساء.
المبعوث الأمريكي لعملية السلام كان بالأمس التقى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، وهذا المساء سيلتقي رئيس حزب كحول لفان ليناقش معهم تفاصيل صفقة القرن.
كما استغل بركوفتش الزيارة واجتمع مع السفير الأمريكي دفيد فردمان لوضع اللمسات الأخيرة على خطة السلام الأمريكية، ووفق المصادر الإسرائيلية، عمليات التأجيل المستمرة لنشر خطة السلام الأمريكية تطلب إجراء بعض التعديلات والتغييرات عليها.
وختمت الفضائية 13 العبرية، نشر خطة السلام الأمريكية قبيل الانتخابات الإسرائيلية سيترك أثر جدي على نتائج الانتخابات، مصادر في حزب كحول لفان أعربت عن قلقها من قيام البيت الأبيض بنشر الخطة قبيل الانتخابات بناءً على طلب نتنياهو، ويدخلوا عليها محتوى يخدم نتنياهو سياسياُ، مثل ضم الأغوار، في البيت الأبيض رفضوا التعليق.
 
 

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى