اخبار لبنان

البعريني زار لبكي و قيادات امنية في عكار:المرحلة لم تعد تحتمل الخطابات

زار النائب وليد البعريني محافظ عكار عماد لبكي في مكتبه في السرايا وتم البحث في الشؤون العامة وهموم الناس.

وشكر لبكي للبعريني زياراته الدائمة، مشيرا الى “أنها من صفات النائب وليد البعريني الدائمة وحرصه على العمل هنا، يطلع فيها على واقع المنطقة ونحن نتابع حركته الدائمة”.

بدوره قال البعريني:”يمر لبنان بمرحلة حرجة صعبة، وهناك إحباط وتخبط وضياع من رأس الهرم حتى الشعب المتعب، فعلينا ضبط الخطاب واستيعاب الأمور ونستمع لبعضنا البعض حتى نتوصل لأي حلول ولو بسطية تخفف عن الناس. كل شخص قادر على تحسين الواقع، وعلينا أن نكون بقربه نوحد الجهود ولو بالشيء اليسير، فنحن نعلم أن المرحلة لم تعد تحتمل الخطابات، ولكن أملنا بالله وإصرارنا يعطي أملا للناس ولا يجب أن نيأس”.

وختم:”نشد على يد المحافظ لبكي بكل ما هو مصلحة لأبناء عكار”.

كذلك زار البعريني مدير مكتب عكار في أمن الدولة العقيد ريمون بو معشر وشكره على دوريات أمن الدولة مع مندوبي مصلحة حماية المستهلك لضبط الأسعار وعدم إحتكار المازوت، منوها “بهذه الخطة القيمة التي أطلقها المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا لوقف التلاعب بأرزاق الناس وحاجياتهم اليومية، موجها له رسالة شكر وتقدير”.

كما زار البعريني قائد سرية درك عكار العقيد مصطفى الأيوبي وتم البحث في بعض المشاكل والتعاون، لما فيه مصلحة المواطن. وكانت زيارة لمكتب الأمن العام في حلبا حيث إلتقى المسؤولين وجرى عرض للأوضاع العامة.

واختتم البعريني جولته بزيارة مكتب “الوكالة الوطنية للاعلام” في السرايا والتقى منسق المكتب الزميل ميشال حلاق، منوها “بدور الوكالة في متابعة ونقل الأخبار اليومية وهم المواطن العكاري”.


الكاتب : Naddine Haddad
المصدر:www.lebanonfiles.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى