منوعات

التقاعد السعودية تعلن صرف 6.6 مليار ريال للمستقيدين خلال شهر

09/10/2020 – 01:30

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إحصاءاتها الشهرية لقياس تطور الخدمات الإلكترونية والعناية بالعملاء خلال شهر أغسطس 2020م.

وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أنها نفذت أكثر من 21 ألف معاملة إلكترونياً، فيما بلغ عدد زوار بوابة الخدمات الإلكترونية أكثر من نصف مليون زائر.

وأبانت المؤسسة العامة للتقاعد، أن هذا العدد المتنامي لزوار بوابة الخدمات الإلكترونية يعكس التحول الرقمي الذي تشهده المؤسسة ونجاحها في تحويل تعاملات العملاء إلى تعاملات إلكترونية بالكامل تيسيراً عليهم وتحقيقاً لإستراتيجية االمؤسسة 2022 التي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة للمتقاعدين والمشتركين والمستفيدين.

وأفادت المؤسسة العامة للتقاعد، أن عدد المسجلين الجدد خلال شهر أغسطس في البوابة بلغ أكثر من 9 آلاف مستخدم، فيما بلغ عدد تعاريف المعاش المصدرة إلكترونياً خلال الشهر ذاته أكثر من 86 ألف تعريف، كما بلغ عدد مرات تحميل تطبيق المؤسسة للأجهزة الذكية أكثر من 8 آلاف تحميل.

وفي سياق العناية بالعملاء استقبلت المؤسسة في المدة ذاتها أكثر من 34 ألف اتصال وردت لمركز الاتصال، إضافة إلى ما يرد من رسائل وطلبات واستفسارات مستمرة عبر حسابها للعناية بالعملاء في موقع التدوين المصغر “تويتر”.

وأكدت المؤسسة العامة للتقاعد،، في موقت سابق، على أن المؤسسة لا تخص شريحة دون غيرها بأي مزايا أو استقطاعات أو معاملة استثنائية، وأنها ملتزمة التزاماً دقيقاً بصرف المعاشات الشهرية بشكل منتظم دون التدخل في أي حسومات مالية إلا وفق الأنظمة التي تحكم ذلك، والتي تكون مرتبطة آلياً بجهات حكومية كقروض عقارية، أو تمويلية، أو أحكام قضائية من الجهات ذات الاختصاص.

وأضافت، أن ما يتم صرفه من معاشات ليس إلا انعكاسا لعلاقة الشفافية بين الموظف مع جهة عمله والتزاماته المالية الأخرى، دون أي تدخل من قبل المؤسسة،

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد قامت بصرف المعاشات التقاعدية لشهر أغسطس بمجموع يتجاوز 6.6 مليارات ريال لأكثر من 1.2 مليون متقاعد ومستفيد.

جدة – نهيل عبدالله
id: 
1599679371595545300
article_city: 

الكاتب : rbadmindubai
المصدر:www.sayidaty.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى