اخبار محلية

الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم، تنظم لقاء للإعلاميين في الجنوب.

-وكالة نيوز

-تصوير:الزملاء:كمال الخنسا-كونت حاجو-وسام حسن-بتولع وهبي

نظمت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE – فرع صور، لقاءاً مع الاعلاميين ومدراء المواقع الإلكترونية، بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور ”هاني حيدورة”، ومدير فرع صور الدكتور ”أسامة زهوة”، لتعزيز التعارف والتواصل، ولمواكبة المرحلة التعليمية المقبلة.

وبعد جولة قصيرة في أقسام الجامعة، رحب مدير فرع صور في الجامعة الدكتور ”اسامة زهوة” بالحضور شاكراً تلبية الدعوة، ومرحباً بالوسائل الإعلامية ومندوبيها.

بعدها تحدث نائب رئيس الجامعة، الدكتور ”هاني حيدورة”، شارحاً المنهجيات التي ستعتمدها الجامعة في لبنان بكامل فروعها، مبدياً استعداده لتقديم منح دراسية، مساهمة من الجامعة في هذه الظروف المعيشية الصعبة.

مشيراً الى ان الجامعة عقدت اتفاقيات تعاون مع هيئات و مؤسسات محلية و إقليمية لتقديم منح تعليمية، وكلما ازداد العدد في هذا المجال، كلما زادت نسبة المنح وعددها، لافتاً الى اننا قررنا تحصيل اقساطنا بالليرة اللبنانية بعدما كانت طوال السنوات الماضية مرتبطة بالدولار، وتم تثبيت القسط السنوي دون اي زيادة، املاً ان تتغير ظروفنا الحالية، وكلنا أمل وتفاؤل، ان هذا البلد ومنذ مائة عام يعيش كل فترة ازمات معينة، ولكنه يتغلب عليها ويتعافى سريعاً وينهض بسواعد كل أبنائه.

ختاماً اقامت الجامعة فطور صباحي على شرف الإعلاميين، في مطعم حرتقجي-صور.

الكاتب : daniel_wakalanews
المصدر:wakalanews.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى