اخبار لبنان

الجيش اللبناني: خروقات مكثفة لطيران العدو في أجواء الجنوب

كما صدر بيان آخر أعلنت فيه قيادة الجيش أن “طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، خرقت بتاريخ 2 /7 /2020 الساعة 11,50، الأجواء من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، بيروت وضواحيها، بعبدا وعاليه، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 17.20 من فوق البلدة المذكورة.

وعند الساعة 16,55، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 23,00 من فوق بلدة كفركلا.

وعند الساعة 18,55، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء من فوق بلدة عيترون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 23,05 من فوق بلدة علما الشعب.

وعند الساعة 21,40، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء من فوق بلدة عيترون، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 23,50 من فوق بلدة كفركلا”.

وصدر بيان ثالث عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، جاء فيه: “خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الإسرائيلي، بتاريخ 2 /7 /2020 عند الساعة 12,40 الأجواء من فوق البحر مقابل شكا وصولا حتى بلدة الناقورة، ونفذتا طيرانا دائريا فوق المناطق كافة، ثم غادرتا الأجواء عند الساعة 15,05 من فوق بلدة رميش”.

الكاتب :
المصدر:www.alalamtv.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى