العرب و العالم

الحساب المفتوح .. إيران تأمر بإعتقال الإرهابي ترامب

الوكالة العربية للأخبار – العربي برس

العالم_كشكول

المدعي العام علي القاصي مهر ولمزيد من التأكيد على اصرار ايران على ملاحقة القتلة مهما طال الزمن، اعلن انه سيتم ملاحقة الرئيس الامريكي ترامب قضائيا حتى بعد انتهاء ولايته الرئاسية، لقتله سليماني غدرا وهو يقوم بزيارة الى العراق في الثالث من شهر يناير كانون الثاني الماضي، تلبية لدعوة رسمية من رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبد المهدي.

ايران عندما اصدرت اوامر بملاحقة الارهابي ترامب وشركائه في الجريمة الارهابية الجبانة، تعرف جيدا مدى سطوة وهيمنة امريكا على المنظمات الدولية ومنها الانتربول، الا انها تعرف ايضا انه ما ضاع حق وراءه مطالب، وستعمل بكل ما تملك من قوة للانتقام من قتلة الشهيد سليماني مهما كلفها ذلك غاليا.

اصدار ايران امرا باعتقال الرئيس الامريكي الارهابي دونالد ترامب تاكيد اضافي على ان ايران لن تنسى الجريمة ولن تنسى دماء شهدائها وستنتقم من القاتل عاجلا ام اجلا مهما كانت هوية القاتل، ومهما تخفى وراء قوة عسكرية غاشمة.

الامر الايراني باعتقال الرئيس الامريكي المجرم ترامب، يعتبر درسا لكل شعوب العالم، التي اعتادت ان ترى القوى الاستكبارية وعلى راسها امريكا ان تصدر اوامر اعتقال ضد الاخرين، وعليها منذ اليوم ان تعتاد رؤية اوامر الاعتقال التي تصدرها الحكومات الحرة والشجاعة ضد الجبابرة والطغاة الارهابيين من امثال ترامب، دون ان يرتد لها طرف.

ايران ستواصل الانتقام لدماء الشهيد سليماني ورفيق دربه القائد الشهيد ابومهدي المهندس ورفاقهم الابرار ، بكل الوسائل ومنها الوسائل القانونية، فحجم الانتقام يجب ان يكون بحجم الجريمة والدماء الطاهرة التي اريقت بدون ادنى ذنب، وهذا الانتقام سيذوقه ترامب لا محالة.

المصدر

The post الحساب المفتوح .. إيران تأمر بإعتقال الإرهابي ترامب appeared first on الوكالة العربية للأخبار.

الكاتب : مرصد العربي برس
المصدر:www.alarabi.press

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق