العالم الاسلامي

الخزعلی: قیام الکاظمی باعتقال عناصر من الحشد یُعد فوضی

الكاتب : إسنا – وكالة أنباء الطلبة الإيرانية
المصدر:ar.isna.ir

طهران (إسنا)- قال الأمین العام لحرکة “عصائب أهل الحق” فی العراق، قیس الخزعلی، الیوم الجمعة، إن قیام رئیس الحکومة مصطفی الکاظمی باعتقال عناصر من الحشد یُعد “فوضی”.

وأشار الخزعلی، فی کلمة له، إلی أن “ما حدث لیلة أمس من مداهمة مقر الحشد الشعبی حدث خطیر، لأن قیام الکاظمی باعتقال عناصر من الحشد من قبل مکافحة الإرهاب یعد فوضی عارمة، وکان یفترض معالجة هذا الموضوع من قبل رئیس هیئة الحشد”.

وأضاف أن “بقاء القوات الأمریکیة فی العراق یعد احتلالاً، خاصة بعد تصویت البرلمان علی إخراجها من البلاد، ومقاومة الاحتلال هو حق مشروع کفلته کافة القوانین”.

وأکد الخزعلی أن “جهاز مکافحة الإرهاب جهاز وطنی قاتل إلی جنب الحشد الشعبی ضد الإرهاب”، متسائلا: “هل یعلم الکاظمی أن الطائرات الأمریکیة تحلق وقت ما تشاء وتقصف من تشاء؟”.

وتابع الأمین العام لـ “عصائب أهل الحق” أن “بیان العملیات المشترکة الخاص باعتقال عناصر الحشد کتب من قبل الأمریکان، وهناک محاولات أجنبیة لضرب قوات الحشد الشعبی”.

وأضاف: “لا یوجد معسکر عراقی خالص تم استهدافه وإنما ما یستهدف کانت مقرات للقوات الأمریکیة، وکل عملیات القصف التی حدثت فی الآونة الأخیرة استهدفت مقرات القوات والسفارة الأمریکیة، کما لا یوجد أی فصیل من فصائل المقاومة یستهدف المؤسسات الحکومیة فی المنطقة الخضراء”.

انتهی

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى