اخبار لبنان

السفيرة الاميركية تتلقی صفعات قاسية من مواقع لبنانية

تصدر هاشتاغ “السفيهة الاميركية” في لبنان، رداً علی تعرضها لحزب الله مواقع التواصل الاجتماعي.

وکانت السفيرة الاميركية في بيروت دوروثي شِيا هاجمت حزب الله وحملته مسؤولية ازمات اقتصادية عمرها ثمانية وعشرون عاما، فرد القضاء اللبناني بمنعها من التصريح، ما أثار جدلاً کبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي.

وضمن هذا هاشتاغ السفيهة الاميرکية، غرد “ابو علاء”:”طريقة دخولها وخروجها الى مقر وزارة الخارجية اللبنانية ومنعها الصحفيين من طرح الاسئلة يشعرنا بالفخر امام ما فعله القاضي مازح حين اصدر قراره الوطني الشجاع. أميركا لن تحصدي الا الذل في وطننا”.

وغرد عبد الرحمن” کاتباً:”سفيرة أمريكا في لبنان بعد أن طلب منها قاض شريف أن لا تثير الفتن بين اللبنانيين، هاجت واعتبرت الاجراء يشبه ايران! لن نعلق على قيود النشر الأمريكية على وسائل التواصل، ذَكِّروها كيف غطى رئيسها جريمة تذويب الخاشقجي في اسطنبول من أجل أن يصمت للأب”.

اما “محمد زامن” فغرد:”الى اللبنانيين المتضامنين مع السفيهة الأميركية، خلّوا شي سفير عربي باميركا يصرّح اللي عم تصرّحه السفيرة الأميركية بلبنان وشوفوا شو رح يعملوا فيه يا عملاء المخابرات”.

وعلقت “غادة موسى” في تغريدة:”بس تجي التعليمة من السفيهة الأميركية بتلاقي الفوضى كبرت. وبيّن هلأ شو المطلوب المواجهة مع الجيش بيكبر المشكل وبيروح ضحايا لا سمح الله بيخرب البلد وبتسقط الحكومه وهيدا هو طلب”.

الكاتب :
المصدر:www.alalamtv.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق