عين على العدو

الشرطة الإسرائيلية تدعي: مقتل إياد الحلاق لم توثقه الكاميرات الأمنية

مدار نيوز – نابلس – ترجمة محمد أبو علان دراغمة- 13-7-2020: كتبت القناة 12 العبرية: “الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، قتل على يد عناصر من الشرطة الإسرائيلية في القدس، العديد من الكاميرات الأمنية في المكان، ولكن أيٍ منها لم توثق الحادث حسب محققو الشرطة الإسرائيلية، في اللقاء مع العائلة تم إطلاعهم على تطورات التحقيق، وتم جمع الشهادات من كل عناصر الشرطة ذوي العلاقة وشهود العيان”.

ممثل من قسم التحقيق مع عناصر الشرطة الإسرائيلية التقى الاثنين مع عائلة إياد الحلاق، ووضعهم في صورة تطورات عملية التحقيق في مقتله، وقال لهم أن التحقيق في مراحل متقدمة جداً، وفي حال انتهاء التحقيق سيتم تحويل الملف إلى النيابة في وحدة التحقيق مع الشرطة.

وتابعت القناة العبرية، إياد الحلاق، شاب مقدسي من ذوي الاحتياجات الخاصة، قتلته الشرطة الإسرائيلية في إطلاق نار في مدينة القدس نهاية أيار الماضي، بعد أن تم الاعتقاد في الخطأ بأنه “مخرب” حسب وصف القناة العبرية، على الرغم من أنه لم يكن مسلحاً.

مقتل الشاب الفلسطيني تسبب في ردة فعل غاضبة من قبل جهات عدة، حتى أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو قال، آمل أن تكون جهود للتوصل لنتائج في عملية التحقيق.

في البيان الصادر عن الشرطة الإسرائيلية في أعقاب اللقاء مع عائلة الحلاق جاء ، تم وضع اليد على العديد من الكاميرات  الأمنية في المكان، ومن داخل غرفة النفايات التي تمت فيها عملية إطلاق النار، على الرغم من ذلك، اتضح إنه لم يتم توثيق عملية إطلاق النار، وادعوا في الشرطة الإسرائيلية أن الكاميرات الأمنية لم تكن موصولة في الوقت المناسب، وبسبب ذلك إطلاق النار لم يوثق.

وتابعت القناة العبرية عن لقاء ممثل قسم التحقيق مع عناصر الشرطة مع عائلة الحلاق قائلة، الشرطة الإسرائيلية عثرت على شهود عيان مباشرين على عملية إطلاق النار، وتمت عملية أخذ الشهادات منهم، وأن جميع عناصر الشرطة الذين على علاقة بالحادث المأساوي خضعوا للتحقيق.

وختمت القناة 12 العبرية، في نهاية الاجتماع بين الطرفين، أعرب ممثلو الشرطة الإسرائيلية عن تعازيهم للعائلة، وإذا لزم الأمر، سيتم إطلاعهم على سير التحقيق لاحقاً.

The post الشرطة الإسرائيلية تدعي: مقتل إياد الحلاق لم توثقه الكاميرات الأمنية appeared first on وكالة مدار نيوز.

الكاتب : mohammad
المصدر:madar.news

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى