العلوم و التكنولوجيا

الشركات الصغيره تعتمد على نظام برنامج Microsoft 365 من DELL !

إستطاع Rohith Namboothiri بناء المواقع الشبكيه منذ نعومة أظافره وعندما بلغ الخامسة عشر من عمره كون شركته الخاصه، في الثامنة عشرة من عمره وأثناء عمله كمدير لقسم العمليات وتكنولوجيا المعلومات في إحدى الشركات الهنديه التي يقع مقرها في كندا وضع يده على إحدى أهم الثغرات التي تواجه الشركات الهنديه.

أوضح Rohith أن المهارات اللغويه تُشكل عاملاً ضرورياً لنجاح الشركات خاصةً وبقية الناس على وجه العموم، ولهذا شارك في تأسيس Inzpira من أجل المساعده على كسر هذه الحواجز أمام الناطقين باللغه الإنجليزيه غير الأصليين في الهند. يعُدُّ برنامح Inzpira خاص بأساليب التعليم والنُطق باللغه الإنجليزيه ويُساعد كلً من الطلاب والمُعلمين على التواصل مع بعضهما بصوره أكثر جاذبيه ومرونه سواء من خلال إستخدام القوافي أو الأغاني أو الأفلام والألعاب.

هذا البرنامج يسعى لتأسيس الطُلاب وإعدادهم ليكونوا مُتحدثين أكثر ثقه وفعاليه خلال مرحلة إختبار اللغه الإنجليزيه الدولي IELTS. عندما بنى الشاب الصغير برنامجه التعليمي من خلال منصته الخاصه وبدأ في النمو السريع واجه بعض التحديات والعقبات التي لم يستطع التغلب عليها إلا بعد الإعتماد على مميزات Microsoft 365 التي ساعدته على التطوير والتوسع المنهجي السهل . بعد مرور عام واحد فقط أصبحت الأدوات المُتاحه لبرنامج Inzpira من خلال Microsoft 365 ضروريه جداً لأغلب الأعمال والوظائف المهنيه.

أصبحت إمكانية تسجيل جميع الدروس التي تعلمها برنامج Inzpira وعمل على تقديمها لعملاء شركة Rohith وسيله فعاله ومركزيه لتبادل المعلومات. بالتأكيد من المُرجح عدم نجاح الأدوات الصغيره مع الشركات الضخمه والعكس صحيحاً إلا أن Microsoft 365 قادر على مُساعدة الشركات الصغيره في التوسع والنمو السريع. فهو نقطة البدايه للعديد من الإستخدامات الشخصيه التي تتطور فيما بعد إلى شركات صغيره ثم إلى شركات ضخمه. يُمكنك معرفة المزيد عن البرنامج وطرق إستخدامه لمنصات عملك من خلال زيارة صفحة موقع Dell الرسميه.

العديد من الأشخاص والشركات تعتمد Microsoft 365 بنظم أعمالها الأساسيه، فهل سبق لك تجربته من قبل؟


الكاتب : إبراهيم التركي
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق