رياضة

الشوط الأول.. الاتحاد يفاجىء الفيحاء بهدفين في “5 دقائق” بتوقيع برازيلي

سعودي 360 – نجح فريق الاتحاد في التفوق على ضيفه الفيحاء، بثنائية مقابل هدف، في شوط المباراة الأول التي تجمع بينهما، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويستضيف فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي نظيره الفيحاء، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 27 من الدوري السعودي.
ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، فيما يأتي فريق الفيحاء في المركز الثاني عشر بفارق نقطتين.
الشوط الأول.. الاتحاد يتفوق على الفيحاء بثنائية
وفاجأ فريق الاتحاد ضيفه الفيحاء بهدف مبكر من هجمة منظمة في الدقيقة الثالثة، أحرزه البرازيلي رومارينيو بعد تمريرة من زميله سعود عبدالحميد.
د3’ هدف للاتحاد! ⚽#رومارينيو يفتتح التسجيل#الاتحاد 1 : 0 #الفيحاء#الاتحاد_الفيحاء🎥 — شاهد الهدف! 👇 pic.twitter.com/kjJ8FlYUVE
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 24, 2020

واستغرق لاعبو فريق الاتحاد دقيقتين فقط لإضافة الهدف الثاني في شباك الفيحاء، حيث استغل فهد المولد خطأ دفاعي للفريق الضيف ليمرر الكرة إلى رومارينيو ليسجل الهدف.
د5’ هدف للاتحاد! ⚽#رومارينيو يضيف الثاني#الاتحاد 2 : 0 #الفيحاء#الاتحاد_الفيحاء🎥 — شاهد الهدف! 👇 pic.twitter.com/gPu4n05DyQ
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 24, 2020

وتمكن لاعبو فريق الفيحاء من الدخول في أجواء المباراة، واستطاع تقليص النتيجة مع الاتحاد بهدف رائع سجله أنجيلو نيتو، في الدقيقة 29، من تسديدة قوية بعد استلام تمريرة عرضية.
د28’ هدف للفيحاء! ⚽#أنجيلو_نيتو يقلص الفارق#الاتحاد 2 : 1 #الفيحاء#الاتحاد_الفيحاء🎥 — شاهد الهدف! 👇 pic.twitter.com/pXxWBiRDB5
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 24, 2020

وكاد لاعبو فريق الفيحاء أن يدركوا التعادل مع الاتحاد، بعد أن أرسل صامويل أوسو كرة طويلة داخل منطقة الجزاء تبعتها تسديدة لمحترف الفريق الضيف تصدى لها الحارس مارسيلو جروهي في الدقيقة 42.
العملاق البرازيلي مارسيلو غروهي يتألق وينقذه مرماه في أكثر من لقطة. 🧤#الاتحاد_الفيحاء pic.twitter.com/PR2xniWozm
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 24, 2020
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى