رياضة

الفريدي: لم أحقق غايتي في كرة القدم.. والهلال أجمل فتراتي

سعودي 360 – أكد أحمد الفريدي لاعب مليليه الإسباني، أن أفضل فتراته في الملاعب كانت صحبة نادي الهلال، مشيراً إلى أنه لم يحقق غايته في كرة القدم.
وكانت بدايات الفريدي في ناشئين الأنصار وتدرج في الفئات السنية إلى أن وصل للفريق الأولمبي ثم برز مع الهلال خلال الفترة من 2007 حتى 2012 ثم انتقل إلى الاتحاد وبعد ذلك إلى النصر.
الفريدي: تجربتي مع الهلال هي الأفضل
وقال الفريدي في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية أنه يضع مسألة الوصول إلى برشلونة، أو ريال مدريد الفئة “B”، هدفًا من أهدافه التي يطمح لتحقيقها خلال وجوده في إسبانيا.
وأوضح الفريدي أنه يثق في تحقيق ذلك حيثُ قال: “الموهبة الحمد لله، وعندي القدرة وكانت فيه الحمد لله بصمات في السابق، قادر على إني أكررها وأكون أفضل مما كنت.
وحول عودته إلى إسبانيا، أشار: “قريب إن شاء الله، خلال 10 أيام، الأستاذ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، أبدى اهتمامه في الموضوع على أساس إن شاء الله فيه استثناء خلال الأيام المقبلة”.
وعن التجربة الأفضل بالنسبة له، أكد: “الأميز هي الأطول، طبعاً كانت في الهلال من الفئات السنية إلى الفريق الأول، يعني تقريبًا عشرة أعوام خدت فيها على مستوى الفريق الأول تسع أو عشر بطولات، الفئات السنية حققت بطولات وأيضاً كل نادي انتقلت له ولله الحمد حققت معه بطولات”.
وواصل: “التخلي عن القميص الأزرق؟ مو تخلي، هو موضوع احتراف في النهاية، هذه الكرة الحديثة يوم في نادي، واليوم الآخر في نادي ثاني، ما أشوفه شيء صعب أو شيء مستحيل ولا شيء ما يتكرر، حيتكرر مع لاعبين كبار في الأيام الجاية”.
وأردف: “علاقتي مع كل رؤساء الأندية كانت ممتازة، نختلف في وجهات نظر، وفي بعض الأمور، لكن علاقتي معهم إلى الآن مستمرة ولله الحمد، وهذا دليل إن في علاقة طيبة كان الأمير محمد بن فيصل، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الأمير فيصل بن تركي، أستاذ عادل جمجوم أبو سارية”.
وأشار الفريدي إلى أنه من الممكن العودة من جديد إلى الدوري السعودي ولكن لا يعرف  وجهته المرتقبة.
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى