... ...
العلوم و التكنولوجيا

الفيس بوك تطلق خدمة ألعاب سحابية مجانية على منصة الأندوريد والمتصفح

أطلقت شركة الفيس بوك خدمة الألعاب السحابية والمجانية الجديدة التي تتيح للمستخدمين تجربة الألعاب دون الحاجة إلى تحميل الألعاب في البداية على منصة الأندوريد أو عبر المتصفح.

تتنافس الكثير من الشركات لجذب المستخدمين لخدمات بث وتحميل الألعاب، حيث قدمت مايكروسوفت خدمة xCloud، بينما أطلقت جوجل Stadia، بينما تأتي خدمة Facebook Gaming السحابية اليوم برؤية جديدة تختلف عن الخدمات الأخرى.

يمكن للمستخدمين في خدمة Facebook Gaming السحابية تجربة الألعاب مباشرة دون الحاجة إلى تحميل الألعاب في البداية، حيث تقدم الفيس بوك الخدمة الآن لمستخدمي منصة الأندوريد، كما تتيح تشغيل وتجربة خدمة الألعاب السحابية عبر المتصفح أيضاً.

ومن المقرر أن تقدم الفيس بوك في البداية ألعاب مجانية على خدمة Facebook Gaming السحابية، كما ستتضمن الألعاب أيضاً التي تتميز بالإستجابة السريعة، ومن المقرر أن تعمل خدمة الألعاب على تحميل ملفات الألعاب في المتصفح أو على التطبيق، أي على عكس خدمات xCloud، و Stadia،

وتقدم خدمة Facebook Gaming السحابية الآن بعض العناوين التي تشمل كلاً من:

  • لعبة السباق Asphalt 9: Legends
  • لعبة Mobile Legends: Adventure
  • لعبة PGA TOUR Golf Shootout
  • لعبة Solitaire: Arthur’s Tale
  • لعبة WWE SuperCard

كما سيتاح للمستخدمين إختيار اسم اللاعب، والرمز المخصص على خدمة الألعاب السحابية، على أن يظهر الاسم والرمز عند الإتصال بالأصدقاء واللاعبين الأخرين في الألعاب، كما ستعمل الخدمة على مزامنة تقدم المستخدم في الألعاب عبر الأجهزة، وأيضاً مزامنة عمليات الشراء.

يذكر أن خدمة الألعاب السحابية الجديدة من الفيس بوك تتوفر في البداية في بعض من الولايات الأمريكية التي تشمل ماساتشوستس ونيويورك ونيوجيرسي وكونيتيكت ورود آيلاند وديلاوير وبنسلفانيا وماريلاند وواشنطن العاصمة وفيرجينيا، ومن المتوقع أن تتوسع لاحقاً في مواقع أخرى.

المصدر

الكاتب : Sultan Alqahtani
المصدر:www.unlimit-tech.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى