رياضة

القمة 120 .. لاعبو الأهلي وتنفيذ الوعد الجماهيري

موقع سبورت 360 – يتأهب لاعبو النادي الأهلي، لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري المصري على ملعب القاهرة الدولي.
نجوم الأهلي وتنفيذ الوعد الجماهيري
ويتصدر النادي الأهلي جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي الزمالك الذي واصل نزيف النقاط بالتعادل السلبي مع إف سي مصر يوم الثلاثاء الماضي.
وخرج لاعبو النادي الأهلي بتصريحات نارية ضد الزمالك بعد خسارة السوبر المصري في الإمارات بشهر فبراير الماضي بركلات الترجيح 4-3 حول الرغبة في قهر الأبيض مرة أخرى، بعد انسحاب فريق باتريس كارتيرون من لقاء القمة التالي لمباراة السوبر بحجة سوء الأحوال الجوية.
وتحدث السنغالي أليو بادجي والمالي أليو ديانج وعمرو السولية وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول ومروان محسن ومحمد الشناوي، إلى الموقع الرسمي للأهلي في الأسابيع الماضية، حول رغبتهم بالانتقام من الزمالك بالفوز عليه بالدوري وكذلك ملاقاته في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وهناك تعهد بين لاعبي النادي الأهلي على تحقيق الفوز ضد الزمالك من أجل الانتقام من خسارة السوبر المصري وجعل صدارة الدوري بفارق 20 نقطة لها مذاق خاص بقهر الغريم التقليدي رغم الغيابات الكثيرة بين صفوف فريق السويسري رينيه فايلر.
ويغيب حسين الشحات ومحمود متولي عن النادي الأهلي بداعي الإصابة بينما محمود كهربا للإيقاف ورمضان صبحي بسبب انتهاء إعارته من قبل هدرسفيلد الإنجليزي وإمكانية غياب أحمد الشيخ أيضا بداعي الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان يوم الاثنين الماضي لكن سيحسم أمره غدا.
وأصبح السؤال هل ينفذ لاعبو النادي الأهلي وعدهم لجماهير القلعة الحمراء بالانتقام من الزمالك يوم السبت المقبل أم سيكون لرجال الفرنسي باتريس كارتيرون رأي آخر وتعكير صدارة أبناء فايلر لبطولة الدوري؟
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى