اخبار محلية

اللواء توفيق عبد الله يستقبل وفدًا من “حزب الله”

-كونت حاجو

-وكالة نيوز

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” في منطقة صور اللواء توفيق عبد الله وفدًا من “حزب الله” برئاسة مسؤول العلاقات العامة لحزب الله في المنطقة الأولى الحاج خليل حسين، اليوم الجمعة ٢٨-٨-٢٠٢٠، بحضور أعضاء من قيادة الحركة في المنطقة. 

بدايةً رحّب اللواء عبد الله بالإخوة في “حزب الله” في مقرِّ قيادة حركة “فتح” في مخيّم الرشيدية، وأكَّد عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مُضيفًا: “كما كنّا دائمًا مع لبنان نحنُ اليوم مع لبنان، كما كنّا دائمًا في الماضي والحاضر وفي المستقبل”. 

 واستنكر الاعتداءات الصهيونية الأخيرة على جنوبي لبنان، وقال: “ما زلنا في الخندق الأول للدفاع عن تراب لبنان في مواجهة أي عدوان صهيوني غاشم”.

وتابع اللواء عبد الله: “اليوم نحنُ معًا تألّمنا لما حصل في مرفأ بيروت قبل عدة أيام، وأبناء شعبنا الفلسطيني بكلّ أطيافهم قد شعروا بالحزن والأسى لسقوط الشهداء والجرحى ولهذا الدمار الكبير”، مُتمنّيًا أن تخرج بيروت ومعها كُلُّ لبنان من هذه الأزمة، وتعود أجمل مما كانت عليه. 

 وأضاف اللواء عبد الله: “نحنُ وكما نواجه اليوم معًا وباء كورونا متحدين في موقفنا هكذا يجب أن نواجه العدو. واليوم الشعب الفلسطيني وكل الفصائل الفلسطينية موحدون خلف الرئيس محمود عبّاس “أبو مازن” في موقف واحد لمواجهة كل التحديات”.

وختم اللواء عبد الله كلمته قائلاً: “ما قام به محمد بن زايد إنما هو خنجر زرع في ظهر القضية الفلسطينية، لكنه لن يُضعفنا، لأننا أصحاب حق”. 

من جانبه، شكر وفد “حزب الله” اللواء عبد الله وقيادة حركة” فتح” على هذا الاستقبال، وكانت له كلمة مما جاء فيها: “جئنا اليوم إلى مخيم الرشيدية وحركة “فتح” لنؤكّد وقوفنا مع فلسطين وشعبها رافضين لكلّ أشكال التطبيع التي التي تُعلَن وما سيترتب عليها من نتائج سلبية”.

وقال: “إنَّ الشعب الفلسطيني وقيادته يقفون اليوم في خط الدفاع الأول لمواجهة صفقة القرن وقضم الأراضي والتطبيع، لذلك يتوجب على كل الأحرار في العالم أن يقفوا إلى جانب الشعب الفلسطيني وقيادته”.

الكاتب : daniel_wakalanews
المصدر:wakalanews.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى