أخبار عاجلة
بعد تخطي الهلال.. ميلويفيتش يكشف حواره مع لاعبي الأهلي قبل الكلاسيكو

بعد تخطي الهلال.. ميلويفيتش يكشف حواره مع لاعبي الأهلي قبل الكلاسيكو

سعودي 360 – كشف الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، عن حواره مع لاعبي “الراقي”، قبل كلاسيكو الهلال، معرباً عن شعوره بالفخر بعد الفوز على “الزعيم”.
الأهلي يهزم الهلال بثنائية
واستضاف فريق الأهلي نظيره الهلال، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 26 من الدوري السعودي، وانتهى اللقاء بفوز “الراقي” 2-1.
وتقدم فريق الأهلي على الهلال بهدف أول في الدقيقة الخامسة سجله عمر السومة، وتعادل “الزعيم” بهدف علي البليهي في الدقيقة 63، قبل أن يمنح عبدالفتاح عسيري الفوز لفريق “الراقي” بهدف ثاني في الدقيقة 74.
ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 46 نقطة ليحافظ على تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة في الصدارة.
⚽️🎥 أهداف المباراة | #الأهلي 2 : 1 #الهلال#الأهلي_الهلال pic.twitter.com/JD0WGl7kXl
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 20, 2020

وتحدث ميلويفيتش في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “لاعبو فريقي قدموا كل شيء أمام الهلال، واستعدينا جيداً لمباراة الكلاسيكو، وكنا نعلم بأننا نلعب ضد فريق متصدر حالياً الدوري”.
وأضاف: “وأيضاً كنا نعلم بأن هناك مشكلات كثيرة مع اللاعبين، ودائماً يكون الأمر السيء هو حاجتي لتغيير الـ11 لاعب كل مباراة، وهذا الشيء لا يعجبني”.
وتابع المدرب الصربي: “تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة وأبلغتهم بضرورة لعب مباراة الكلاسيكو بالقلب والعقل، وتحقيق فوز عظيم لجماهير الأهلي”.
واختتم: “أنا فخور باللاعبين والجمهور، ودائماً يكون لهم تأثير على الفريق، أعرف أنهم تابعوا المباراة من خلف الشاشات،  وأعلم أنهم يشعرون بالفخر بفريقهم بعد الفوز”.
#الديوانيه فلادان – مدرب #الأهلي:لاعبو فريقي قدموا كل شيء وفخور بهم.. عملنا إعداد مناسب للمباراة.. وقلت للاعبين إلعبوا "بالعقل" وقدموا فوز عظيم للجمهور.#الأهلي_الهلال pic.twitter.com/BekJDF16y9
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) August 20, 2020
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

عن beiruttime

شاهد أيضاً

مُدرب بولونيا: خسرنا أمام ميلان لأننا لا نملك إبراهيموفيتش!

مُدرب بولونيا: خسرنا أمام ميلان لأننا لا نملك إبراهيموفيتش!

سبورت 360- أرجع سينيسا ميهايلوفيتش، المُدير الفني لفريق بولونيا، سبب الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام …

اترك رد