العلوم و التكنولوجيا

تجربة رعب نفسية في Visage القادمة في 30 أكتوبر على غرار P.T.

مما لا شك فيه، حقق ديمو P.T. نجاح مدوي في وقت قياسي على الرغم من أن أحداثه لا تستمر لأكثر من 30 دقيقة، الأمر الذي جعل العديد من اللاعبين يطالبون “هيديو كوجيما” بالعمل على لعبة رعب جديدة كليا بالنظر للأجواء المذهلة التي وفرها في مشروعه الصغير، رغم ذلك استوحت العديد من ألعاب الرعب نفس الأجواء وحاولت تقديمها مجددا لتحقيق نجاح مماثل، وهو ما تركز عليه Visage أحدث عناوين الرعب النفسي القادمة بعد أيام قليلة.

لعبة استديو SadSquare المتاحة عبر خدمة الوصول المبكر منذ 2018 حصلت على استعراض جديد يوضح للاعبين كيف تهدف لتقديم مغامرة مخيفة بالاعتماد على الرعب النفسي حينما يفرض على اللاعب استكشاف منزلًا كبيرًا كان فيه ماض مظلم، بما في ذلك ذكريات العائلات التي ماتت هناك، حيث تتنوع الحوادث ما بين انتحار، وجنون، وجرائم قتل شنيعة، لذا قوّم نفسك قبل التفكير في تجربة اللعبة حتى لا تندم على هذا القرار.

اللعبة تعتمد بشكل أساسي على سرعة ردود الفعل بالنظر لوجود كيانات تطارد اللاعبين مع غياب الأسلحة تماما، وبالتالي كل ما عليك فعله هو اتخاذ القرار الصحيح في أسرع وقت حتى تتمكن من الهرب من المنزل عندما يحين موعد إطلاق العنوان في 30 أكتوبر على PC و Xbox One و PS4.

الكاتب : مصطفي جاد
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى