رياضة

تحديد موعد بدء كارتيرون مهمته مع نادي التعاون

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن دخول إدارة نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، في سباق مع الزمن، لتسليم المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون،  مهامه في قيادة فريق “السكري”.
التعاون يوقع عقداً مبدئياً مع كارتيرون
وأعلن مجلس إدارة نادي التعاون، مساء الأربعاء، توقيع عقد مبدئي مع كارتيرون، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك.
ونجح مسؤولو نادي التعاون في الحصول على توقيع كارتيرون لتولي مسؤولية القيادة الفنية للفريق “السكري”، لمدة موسمين مقبلين، خلفاً للمدرب فيتور كامبيلوس، الذي تمت إقالته مؤخراً لسوء النتائج.
ووقع فريق التعاون في سلسلة من الهزائم خلال موسم 2019-2020 في الدوري السعودي، حيث أنهى الموسم في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، من 10 انتصارات و5 تعادلات و15 هزيمة.
موعد وصول كارتيرون لبدء مهمته مع التعاون
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كارتيرون سيغادر إلى قطر مباشرة من القاهرة، للالتحاق ببعثة “السكري” في الدوحة، لاستكمال منافسات دوري أبطال آسيا 2020.
📝 #التعاون يتفق مع الفرنسي #باتريس_كارتيرون .. pic.twitter.com/TnGwoNIqvc
— نادي التعاون السعودي (@AltaawounFC) September 16, 2020

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة التعاون تعمل على وصول كارتيرون إلى قطر في أسرع وقت ممكن، من أجل قيادة الفريق في دوري الأبطال، خلفًا للمدرب الوطني المؤقت عبدالله عسيري.
في السياق ذاته، أكدت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن كارتيرون سيصل إلى الدوحة ظهر اليوم الخميس، للتوقيع الرسمي مع التعاون، وبدء مهمته في الإشراف على الفريق.
كارتيرون يفاجىء الزمالك وجماهيره بالرحيل
وكان كارتيرون قد فاجأ إدارة نادي الزمالك وجماهيره، أمس، بقرار رحيله عن تدريب الفريق “الأبيض“، ورغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي والذي يبلغ نحو ربع مليون دولار.
وأوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن كارتيرون رفض جميع عروض ومحاولات الإدارة لإقناعه بالبقاء، نظراً للاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق تحت قيادته، وتحقيقه لقب كأس الكونفدرالية وبطولتي السوبر المحلي والإفريقي، والوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية.
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى