العلوم و التكنولوجيا

تكشف AMD عن ميعاد الإعلان عن بطاقات Radeon RX الجديدة والذي سيكون في أكتوبر القادم!

أعلنت شركة AMD لتوها عن ميعاد الكشف لبطاقاتها الجديدة بمعمارية RDNA 2 في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر القادم لكي تقدم أفضل ما عندها في تاريخ بطاقات Radeon الرسومية ولكي تنافس NVIDIA بعد إعلانها عن بطاقاتها الرسومية من فئة RTX 30 الجديدة والتي تعتبر من جيل RTX الثاني.

تقوم AMD بتشويقنا لمعمارية RDNA 2 والتي تؤمن بأنها “تقدم كبير في معماريات الألعاب” والتي تم تصميمها من أجل أجهزة سطح المكتب والكونسول. من المفترض أن تبدأ AMD “رحلة جديدة” مع بطاقات Radeon الرسومية في الثامن والعشرين من أكتوبر كما ذكرنا.

ما نتوقعه هو أن نرى بطاقة “Big NavI” التي سمعنا عنها الكثير. في الأغلب، هذه البطاقة هي Radeon RX 6700 XT إن قامت AMD بإستخدام نفس التسمية مع الجيل الجديد. لا نتوقع أن نرى بطاقات من الفئات الأدنى من خلال AMD، لهذا قد نرى Radeon RX 6700 بنسخته العادية ونسخة XT فقط.

إن كنت لا تعلم، فرأينا AMD في الجيل القادم ببطاقتين في الفئة المرتفعة وهما Radeon RX 5700 XT وRX 5700. هذه هي البطاقات التي تم الكشف عنها مبكراً ولهذا لا نتوقع أن نرى ما يوازي RX 5600 XT في هذا المؤتمر.

هذه البطاقة ستكون المنافس الأول لبطاقة GeForce RTX 3080 التي سيتم إصدارها قريباً والتي، من المفترض، أن تعطي تجربة مقاربة لبطاقة RTX 3080 التي تم تطويرها من أجل دقة عرض الـ 4K بشكل خاص ليتمكن اللاعبين من التمتع بأعلى الرسوميات مع أعلى معدلات التحديث.

الكاتب : عمر محمود البيه
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى