منوعات

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

الكاتب : rbadmin
المصدر:www.sayidaty.net

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر شهر يوليو/تموز 2020، على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع، يطلعك عليها “سيدتي.نت” في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر يوليو/تموز 2020
 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الابراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» معاكسان وقد يضعانك تحت ضغط عصبي، ومع ذلك من الإثنين ظهراً للأربعاء تحصل على دعم زملائك ورؤسائك بسهولة، وتتمتع بإصرار وإرادة قوية وتبدو مبادراً وواثق الخطى. حافظ على الكتمان.
الحب: الوضع الفلكي والخسوف يتسببان في ضغوط عائلية وسوء تفاهم مع من حولك. من المهم ألا تبالغ في غضبك. عاطفياً، تجذب إليك الجنس الآخر، وتبدو أكثر قدرة على التواصل مع من تحب.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الابراج
توقعات برج الثور للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: «الشمس» في وضع داعم تمنحك طاقة إيجابية وقوةً وحماساً. تعمل بفاعلية وتحقق تقدماً. من الإثنين للأربعاء: اعتمد اللباقة ولا تثر الأجواء ضدك بعنادك، وطوال الأسبوع: كن متحفظاً ولا تعلن عن خططك.
الحب: هذا الأسبوع تستطيع أن تؤثر في الجنس الآخر بما لديك من مشاعر دافئة، اجتماعياً: يدعمك أصدقاء مخلصون وتتمتع بحضور أخاذ. من الإثنين للأربعاء: تحكّم في انفعالاتك، وطوال الوقت: تجنب الزهو بنفسك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الابراح
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: «المريخ» بمنزل المشروعات يمنحك نشاطاً وحيوية ويجعلك قادراً أن تتحرك بحماس وتقوم بأعمال عديدة خاصة من الإثنين للأربعاء، إذ تتمتع بعقل ساطع ومخيلة خصبة وتبدو ملهماً، أما في أول وآخر الأسبوع فلا تغامر.
الحب: «فينوس» ما زال يمنحك سحراً، ويعدك بالاستمتاع بوقتك وسط الأصحاب والأحباب، وتستطيع أن تشارك بأفكارك وخبراتك مع الآخرين، اعتنِ بخطواتك، وراجع علاقتك بالمحيطين بك وتأن في أقوالك السبت والأحد والخميس والجمعة.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الابراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: من الإثنين القادم، تتحرر من الضغوط وتعدك الأفلاك بالربح وبتحقيق مكاسب. تتمتع بيقظة ذهنية كبيرة وتعطي مثالاً للشجاعة والإقدام، ويتبع خطاك الكثيرون، فقط ادرس الأمور وتأنّ في أحكامك وقراراتك يومي السبت والأحد.
الحب: «الشمس» ببرجك تمنحك إشراقة وجاذبية، ويمكنك أن تنهل هذا الأسبوع من متع الحياة بدون مخاوف. تبدو حنوناً وحساساً وأكثر ميلاً للرومانسية وتسعد بأوقاتك مع الجميع والفرص متاحة للحصول على إعجاب الكثيرين بك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الابراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: هذا الأسبوع ينصحك الفلك بمضاعفة الحذر، وحاول أن تكون أهدافك أقل مخاطرة ولا تبدد طاقتك. يومي الخميس والجمعة: لديك طموح كبير يدفعك لوضع أهداف واقعية أمامك وتحسن إدارة أعمالك وأموالك.
الحب: الخميس والجمعة: ستكون على موعد مع الحب. ترتفع روحك المعنوية، وتجمعك بمن تحب أجواء جديدة، وتعتمد على أصدقاء مخلصين. السبت والأحد: نظّم جهودك، وإذا كنت متزوجاً، تجنّب الخلاف من الإثنين للأربعاء.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: من السبت للأربعاء: تنظر للأمور نظرة شاملة، وتتميز بسرعة الإنجاز وبالواقعية وقد تتحمل مسؤولية مشروع جديد. يساعدك «المريخ» على التخطيط لمستقبلك وقد تقوم بتنمية مدخرات. انتبه لحقوقك يومي الخميس والجمعة.
الحب: رغم الضغوط، تميل للرومانسية ويزخر قلبك بمشاعر حب قوية والوقت مناسب لإصلاح علاقاتك وللانطلاق مع الأصحاب وتبدو أكثر قدرة على الإقناع. الخميس والجمعة: انتبه لما ينتظره منك الطرف الآخر واحترم رغباته.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الابراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» يثقلان كاهلك بالضغوط والمسؤوليات. قد تتعطل أمور وعليك ألا تتذمر. كما أن «المريخ» بمواجهتك، وعليك أن تتعامل بحرص في توقيع الأوراق، ومع ذلك من الإثنين القادم تتيسر أمور وتتصرف بنضج.
الحب: «فينوس» ما زال يدعمك. تستحوذ عليك أفكار رومانسية ومثالية، والوقت مناسب للخروج والتحرر من الروتين. لا تتورط في مشاكل عائلية وإذا كنت متزوجاً، حاول أن تستمع لرغبات شريك حياتك وكن متفهماً.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الابراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: السبت والأحد والخميس والجمعة: كل شيء يصبح أسهل. قد تتوافر لك فرص النجاح وتتحسن الأمور وتظهر حلول لمشاكل عالقة. من الإثنين للأربعاء: راجع كل شيء أنت مقدم عليه كي لا تندم.
الحب: تسعد عاطفياً واجتماعياً وعائلياً، وتبدو واثقاً من نفسك، ومستعداً لإعطاء مزيد من الاهتمام للمحيطين بك. من الإثنين للأربعاء: انتبه، فقد تكون الأوضاع متوترة وتتضارب الآراء وعليك أن تتفادى الصدام اجتماعياً وعائلياً.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الابراج
توقعات برج القوس للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: من الإثنين للأربعاء: تبدو أكثر تركيزاً وإقناعاً وتجعل الآخرين يتبعون مقترحاتك، وحينئذ تدفعك الأفلاك لتنمية مدخرات أو أملاك. السبت والأحد والخميس والجمعة: تأكد من كل خطوة ومعلومة تصِلُك تفادياً للخطأ والخسارة.
الحب: رغم مواجهة «فينوس»، من الممكن أن تقضي أوقاتاً عاطفية دافئة مع الإخوة والأحباب والأصدقاء من الإثنين للأربعاء. حينئذ الوقت مثالي لإظهار مشاعرك والتأثير فيمن حولك وتوطيد علاقاتك، ما عدا ذلك اعتنِ بكلامك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الابراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» بمواجهة برجك وقد يصيبك ذلك بالتشوش. من المهم أن تتأنى في قراراتك وخطواتك، ومع ذلك يحالفك الحظ يوم السبت والخميس والجمعة. حينئذ تفكر بصورة إيجابية وتستفيد من الظروف ومعطيات الحياة.
الحب: رغم الضغوط العائلية والاجتماعية، تسيطر هذا الأسبوع على الأوضاع وتؤثر في الكثيرين بكلمات بسيطة. من الأحد للأربعاء: تريث قليلاً، وتجنب الخلافات باعتماد الدبلوماسية والمرونة، وإذا كنت متزوجاً تمالك أعصابك طوال الأسبوع.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الابراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: «الشمس» بمنزل العمل تدعم طاقتك. تنظم وقتك وأفكارك، وتفرض رغباتك وتحسن توظيف جهودك، وتبدو مقنعاً. قد تصادف في طريقك فرص ذهبية. السبت والأحد والخميس والجمعة: اهتم بصحتك وابتعد عن الثرثرة.
الحب: من الإثنين للأربعاء: تجمعك بالأحباب أوقات دافئة وتعيش مشاعر حقيقية، وتجمعك بالبعض نشاطات اجتماعية وهوايات ممتعة، وتقوم جيداً بواجبات عائلية. في أول وآخر الأسبوع لا تفخر بنفسك وعليك أن تبقى هادئاً.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الابراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الأول من شهر يوليو 2020

العمل: من أول الأسبوع، تبدو في قمة عطائك. تدعمك «الشمس» وتمنحك روح مبادرة. ترى الأمور بصورة أوضح وقد تحقق نجاحات ومكاسب. من الإثنين للأربعاء: اعمل في صمت وبدقة وحافظ على ما تملك.
الحب: تتملكك مشاعر حنين وتراجع الماضي وتسيطر عليك الذكريات، وقد تكون هناك صعوبة في التعامل عائلياً وعاطفياً، ومع ذلك يعدك الفلك بأوقات حلوة يوم السبت والأحد والخميس والجمعة إذ تبدو فاتناً للجنس الآخر.

تابعي المزيد:توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020



الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى