توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2020

ما الذي يحمله الأسبوع الثالث من شهر أغسطس/ آب 2020 من توقعات للأبراج؟ وما هي أبرز الأحداث المنتظرة على الصعيدين العاطفي والمهني وكذلك العائلي، يطلعك عليها “سيدتي.نت” في الآتي:

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر أغسطس 2020
 

Caption

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الحمل للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020

العمل: «عطارد» و«الشمس» بمنزل العمل يعدانك بازدهار أعمالك، يحالفك الحظ وتشعر بالطاقة، هناك جديد قد يؤثر في شخصيتك ويدعمك أحد الأشخاص. السبت والإثنين والجمعة: اعتمد الهدوء والتماسك أمام العراقيل ولا تغامر مالياً.
الحب: رغم معاكسة «فينوس»، يمكنك أن تقضي أوقاتاً حلوة مع الأهل والأصدقاء والأحباب من الثلاثاء للخميس. من السبت للإثنين وأيضاً الجمعة: قد تكون الأجواء من حولك مشحونة. كن مرناً ومتحفظاً لتسلم.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الثور للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020

العمل: «عطارد» ثم «الشمس» داعمان ويعدانك بتحقيق مكاسب وتطوير أعمال وتحصل على الدعم ببساطة.من الأحد للثلاثاء: عليك أن تتأنى في قراراتك وانتبه لحقوقك ولردود أفعالك ولا تتسرع في أقوال تؤخذ ضدك!
الحب: «فينوس» يمدك بالسحر والجاذبية ويعدك بفترة عاطفية هانئة. اجتماعياً وعائلياً: الوقت مناسب للاقتراب ممن حولك. لا تثر الزوابع مع شريك حياتك من الأحد للثلاثاء، ولا تدع عنادك يجعلك تهدم روابط متينة.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020

العمل: السبت والأحد والجمعة: تتحرر من ضغوط، وتستطيع أن تقطف ثمار جهودك وتضع خطة عمل متماسكة وسلوكك الحكيم هو الذي يساندك. من الإثنين للخميس: اعتنِ بصحتك واحمِ مصالحك ولا تتعجّل في قراراتك.
الحب: «عطارد» ثم «الشمس» معاكسان. قد تكون عرضة لسوء تفاهم مع الأهل أو الأصدقاء، وطوال الأسبوع ابتعد عن الحوارات الشائكة التي تؤدي لصدام معهم، وإذا كنت متزوجاً تجنب خلافاً زوجياً يومي الأربعاء والخميس.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج السرطان للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020

العمل: من الأحد ظهراً للخميس: يمدك الوضع الفلكي بالحيوية والنشاط، وإذا كلفت بأداء مهمة، ستنجزها على أكمل وجه. السبت والجمعة: كن صبوراً، وطوال الأسبوع لا ترتبط بعقود إلا بعد استيفاء المعلومات اللازمة.
الحب: «عطارد» يدفعك لتوسع دائرة معارفك وقد تلتقي بأناس تحب صحبتهم. «فينوس» أيضاً يمنحك سحراً ويجذب إليك الجنس الآخر، ومن الأحد للخميس: الوقت مناسب للسفر. إذا كنت متزوجاً، حافظ على هدوء أعصابك.

تابعي المزيد: كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج لشهر اغسطس 2020
توقعات برج الأسد للأسبوع الثالث من شهر اغسطس 2020

العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمنحك إصراراً واستعداداً للتطور ويساعدك على التقاط الفرص.. تهتم أيضاً بكل صغيرة وكبيرة في عملك وتحصد التقدير، لكن من الأحد للثلاثاء: ادرس جيداً خياراتك ولا تعبّر عن أفكارك بعنف.
الحب: هذا الأسبوع، تبدو متألقاً بطاقة عاطفية واجتماعية تساعدك أن تكسب الإعجاب بسهولة وتحصل على الاهتمام بك وتسن قوانينك بذكاء، فقط ابقَ هادئاً من الأحد للثلاثاء، واعتمد على اتزانك النفسي لتتفادى أي مشاكل.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر