العلوم و التكنولوجيا

تُعلن Logitech G عن سماعة الرأس اللاسلكيه الإحترافيه PRO X LIGHTSPEED

Logitech الشركه الرائده في صناعة الأجهزه الصوتيه وعتاد حواسب الألعاب الإحترافيه أعلنت اليوم عن سماعة الرأس اللاسلكيه Logitech G PRO X LIGHTSPEED الموجهه لفئة اللاعبين.

وقد صرح Chris Pate مدير إنتاج سماعات Logitech G PRO “بأن السماعه الجديده إضافه هامه جداً لمجموعة السماعات الإحترافيه اللاسلكيه الخاصه بنا، حيث توفر سماعة PRO X الأداء الأفضل والإتصال الأقوى والراحه اللازمه للاعبين المحترفين والرياضيين الطموحين“.

قالت Soren “Bjergsen” Bjerg عضوة فريق TSM, League Of Legends ” أحب سماعة PRO X headset، والشيء الوحيد الذي كنت أتمناه من السماعه هو أن توفر لي الدعم اللاسلكي. حسناً، فقد استجابت أمنيتي.” السماعه الحائزه على العديد من الجوائز تأتي بتقنية LIGHTSPEED اللاسلكيه التي توفر جودة الإتصال التي تتمناها فئة محترفي الألعاب الرياضيه. تم تصميم سماعة PRO X بمواد عالية الجوده وتأتي بصوت إحترافي على أكبر قد من الدقه وتسمح بحرية الإستخدام الكامله من خلال الإتصال اللاسلكي.

السماعه اللاسلكيه 2.4GHz Wireless تتيح للمستخدمين فترة تشغيل تصل إلى 20 ساعه مع نطاق إتصال يصل إلى 42 قدم. بالإضافه إلى ذلك تتميز السماعه ببرنامج Blue VO!CE لتوفير وضوح صوتي مُذهل وإتصال عالي الجوده أثناء إستمتاع المستخدمين بالعابهم المفضله أو أثناء عمليات البث. كما أنها تتميز بأفضل التصميمات عالية الجوده التي توفر للاعبين الراحه الكامله أثناء التدريب أو اللعب لفترات زمنيه طويله وتقدم لهم الصوت المحيطي المجسم DTS 7.1.

من المتوقع طرح الشركه لسماعة PRO X LIGHTSPPED خلال أغسطس من العام الحالي مقابل 199.99$، وللحصول على مزيد من المعلومات حول السماعه يرجى زيارة الصفحه الرسميه من خلال الرابط التالي: الرابط.


الكاتب : إبراهيم التركي
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى