رياضة

ثلاثي جديد.. ارتفاع إصابات “كورونا” يزيد أوجاع الهلال قبل لقاء باختاكور

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن ظهور 3 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، في صفوف فريق الهلال، قبل مواجهة باختاكور الأوزبكي.
وكان فريق الهلال قد التقى مع باختاكور، مساء الإثنين، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز “الزعيم” 2-1.
موعد مباراة الهلال القادمة ضد باختاكور
ويضرب فريق الهلال موعداً جديداً مع باختاكور، مساء اليوم الخميس، على ملعب “ستاد الجنوب”، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.
وتنطلق مباراة الهلال مع باختاكور في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويتصدر فريق الهلال ترتيب المجموعة الثانية في البطولة الآسيوية برصيد 9 نقاط، فيما يتجمد رصيد باختاكور عند 6 نقاط ويتراجع للمركز الثاني.
9 إصابات بفيروس “كورونا” في الهلال
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عدد الإصابات بفيروس “كورونا” في صفوف الهلال قد ارتفع ليصبح 9 إصابات، بدلاً من 6.
وكان نواف العابد انضم منذ أيام قليلة لقائمة مصابي الهلال بفيروس “كورونا” والتي تضم؛ الخماسي سلمان الفرج ومحمد البريك ومحمد الواكد وصالح الشهري وحمد العبدان، إضافة إلى سعود كريري مدير فريق “الزعيم”.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ثلاثي الهلال الجديد والمصاب بفيروس “كورونا” هم؛ ياسر الشهراني ونواف الغامدي وعبدالله الجدعاني، مما يزيد من أوجاع “الزعيم”، لرغبته في المنافسة والحفاظ على لقبه الآسيوي.
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى