أخبار عاجلة
hit counter script

جولة تعريفية نظمتها مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في مشروعي وادي جيلو ويانوح

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي، في بيان، أنها نظمت “جولة تفقدية وتعريفية” في مشروعي وادي جيلو- عيتيت (بالتعاون مع intersos بتمويل من الاتحاد الاوروبي) ويانوح- معروب (بالتعاون مع ACF وبدعم من كونسورتيوم “سبيل” وبتمويل من الاتحاد الاوروبي).

وأوضحت أن “مشروع وادي جيلو- عيتيت الذي تم تنفيذه بالكامل، تضمن عدة مراحل، أولها كان تطوير آبار محطة وادي جيلو الموجودة وتأهيلها وحفر آبار اضافية ومد خط جر الى خزان عيتيت (الذي انجز بناؤه بالتعاون مع اليونيسف وبتمويل من KFW) لتغذية قرى عيتيت، وادي جيلو، البازورية، جبل حانين، يانوح وصولا الى العباسية. فيما يتألف مشروع تطوير محطة يانوح- معروب، من تطوير المحطة وتأهيلها ومد خط جر بطول 8 كلم الى خزان معروب لفائدة عدة قرى محيطة بها”.

شارك في الجولة النواب عناية عز الدين، علي خريس، حسن عزالدين وحسين جشي، بالإضافة الى رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي الزين وفاعليات المنطقة، وقدم خلالها المدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر شرحا مفصلا عن المشروعين والمشاريع الأخرى “التي وضعت قيد التنفيذ والتي تستفيد منها قرى عديدة في قضاء صور ومدى ارتباطها باستراتيجية المؤسسة لتطوير قطاع المياه في الجنوب”.

الكاتب : Hazard Yatim
المصدر:www.lebanonfiles.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

عن beiruttime

شاهد أيضاً

التدقيق الجنائي إصلاح وهمي.. ثغرات قانونية وجوهرية في العقد

التدقيق الجنائي إصلاح وهمي.. ثغرات قانونية وجوهرية في العقد

الوكالة العربية للأخبار – العربي برس روّجت السلطة الحاكمة للـ “التدقيق الجنائي في حسابات مصرف …

اترك رد