رياضة

حكم مباراة الأهلي ضد الحدود .. “وش السعد” على الأحمر

سبورت 360- أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم حكام مباراة الأهلي وحرس الحدود التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
طاقم حكام مباراة الأهلي وحرس الحدود
يتكون طاقم حكام مباراة الأهلي وحرس الحدود من أحمد الغندور “حكماً للساحة” ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح “مساعد أول” و شريف عبدالله “مساعد ثان” و أحمد صالح “حكم رابع” و حسام عزب “حكم فيديو” و محمود رضا “مساعد حكم فيديو”.
أدار احمد الغندور هذا الموسم 11 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 32 مرة، و الحمراء مرة واحدة واحتسب 6 ضربات جزاء.
ظهر الغندور في مباريات الأهلي هذا الموسم مرتين، الأولى أمام سموحة في الجولة الأولى وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد، والثانية أمام المقاولون العرب في الجولة الرابعة عشر وانتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.
بينما أدار أحمد الغندور مباراة واحدة لحرس الحدود أمام الإسماعيلي في الجولة الرابعة وانتهت بفوز الفريق العسكري بهدف دون رد.
تاريخياً أدار الغندور 9 مباريات للأهلي، حقق الفوز في 8 وتعادل في مباراة، وأشهر خلالها البطاقة الصفراء 10 مرات والحمراء مرتين واحتسب 3 ضربات جزاء.
بالنسبة لحرس الحدود فأدار له أحمد الغندور 6 مباريات، فاز في واحدة وتعادل في 3 وخسر مباراتين، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 13 مرة والحمراء 3 مرات.
الكاتب :
المصدر:arabic.sport360.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى