العرب و العالم

خبير سوري: المقاومة الشعبية السبيل الوحيد لطرد الاحتلال من سوريا

الأنصار/..

طالب الخبير العسكري، محمد عبد السلام، اليوم الأربعاء، شيوخ ووجهاء العشائر السورية بممارسة نفوذهم ودعوة أبنائهم لمغادرة صفوف قوات قسد المدعومة أمريكيًا، والوقوف بوجه كل من يعادي سوريا ويحمل دعوات انفصالية.

وقال عبد السلام في تصريح خاص لـ/ الأنصار/، أن “البيان الختامي لتجمع سوريا الواحدة في اجتماع شيوخ العشائر السورية المنعقد في مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة كان إيجابيًا بشكل عام حيث أكد على رفض الاحتلالين الأمريكي والتركي ورفض نهب ثرواتنا ورفض قانون قيصر ورفض اعمال قوات قسد الانفصالية والتأكيد على وحدة سوريا أرضًا وشعبًا”.

وأضاف: “نريد من هذه المشيخات أن تمارس نفوذها من خلال إصدار الأوامر لأبناء هذه العشائر بأن يغادروا صفوف قسد وعصيان أوامره، والوقوف بوجهه وبوجه كل من يعادي سوريا وكل يحمل دعوات انفصالية مهما كانت مسمياتها”.

وأضاف، أن “قيادات قسد ووحدات الحماية والإدارة الذاتية لا تمثل سوى نفسها لأن أبناء شعبنا من السوريين الأكراد لا يوافقون على ما تقوم به قسد وأخواتها خاصة بعد أن جاهرت بالعداء لوطننا الأم سوريا ونكث الاتفاقيات معها مرات ومرات”.

وشدد الخبير العسكري، أنه “بالنسبة لإطلاق أعمال المقاومة الشعبية فهو مطلب وطني بامتياز لأنه السبيل الوحيد لطرد المحتل من أراضينا”، لافتًا إلى أن “المقاومة الشعبية هي الوسيلة الناجعة التي أثبتت فعاليتها في مقارعة الاحتلال الذي لا يرتدع بسواها”.انتهى/62أ

خبير سوري: المقاومة الشعبية السبيل الوحيد لطرد الاحتلال من سوريا

Rate this post


Post Views:
11

الكاتب : الناشر
المصدر:www.alansaar.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى