العالم الاسلامي

رابطة مدرسی الحوزة العلمیة تدین الاساءة للنبی (ص)- الأخبار ایران

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء ان رابطة مدرسي الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة أصدرت بياناً تدين فيه بشدة الحادثة المؤلمة والشريرة المتمثلة في الاساءة الى المصحف الشريف وحرق نسخة منه واصفتاً اياه بالجريمة الكبرى والتي لا تغتفر، مضيفتاً انه وعلى الرغم من أن هذه الحركة نفذتها مجموعة من الجهلة الوضعين والجاهلين، إلا أنه يكمن خلف كواليسها سلسلة تعقيد وحقد دفينين وحاقدة تعمل بشكل عدائي ضد المقدسات الإسلامية.

وقال البيان ان السياسة العدائية المعادية للإسلام التي تنتهجها الصهيونية العالمية والغطرسة العالمية والتي يتم التخطيط لها في مراكز الفكر الصهيونية والمنظمات الأمريكية وبعض الحكومات الأوروبية وتوكل إلى المرتزقة المجرمين لتنفيذها.

وأضاف بيان الرابطة بالقول: “اننا لن نتصرف بشكل انفعالي ضد الإسلاموفوبيا ومعاداة الإسلام، وسنعمل على تعميق تعاليم القرآن وتعزيزها بإرادة أكبر. مؤكداً انه يجب على المؤسسات الإسلامية العالمية والمفكرين الإسلاميين في العالم الإسلامي أن يدركوا جيداً مسير الشر لمعاداة الإسلام وأن يقطعوا جذور هذا النسب الملعون، حيث إن الاساءة الى الرسول صلى الله عليه وسلم والقرآن الكريم بحجة حرية العقيدة هو في الواقع ذبح للحرية وتشويه جريم للعقيدة.

/انتهى/

الكاتب :
المصدر:tn.ai

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى