عين على العدو

رجل الأعمال الإماراتي: الصفقة مع نادي”بيتار القدس” حقيقية

مدار نيوز- ترجمة محمد أبو علان دراغمة -12-9-2020: خاص لكان 11 العبرية: رجل الأعمال الإماراتي المعني بالاستثمار في نادي “بيتار القدس”لكرة القدم قال لمراسل كان 11 العبرية، أن الصفقة حقيقية، وإن محاسبين ورجال قانون دخلوا في الصورة الآن لدراسة وتقييم العملية من الناحية القانونية والمالية.

وتابعت القناة 11 العبرية: ووصل للقناة  العبرية أقوال من رجل الأعمال قالها لمقربين منه:” الصفقة حقيقية وعلى جدول الأعمال، تم عقد أكثر من لقاء حول القضية عبر زوم، محاسبون ورجال قانون دخلوا للصورة، لفحص المحتوى من النواحي المالية والقانونية.

وعن الدوافع لدى رجل الأعمال الإماراتي للاستثمار في نادي “بيتار القدس” كتبت القناة العبرية: قال أنه علاقات صداقة ربطته منذ سنوات مع مالك نادي “بيتار القدس موشه حوجيج، وكان بينهم استثمارات في قطاع التكنولوجيا، والآن في ظل وجود اتفاق سلام بين الدولتين، يمكن الدخول للشراكة في إطار كرة القدم.

وسؤال الأسئلة قال مراسل كان 11 العبرية، ماذا يقول رجل الأعمال الإماراتي عن عنصرية جمهور “بيتار القدس” ضد العرب؟، حيث قال لمقربيه في هذا السياق: “التطرف متجذر في الجهل والخوف، فإذا كانت هناك روح من التسامح يمكننا خلق جو من الصداقة الخالصة بيننا وبين الآخرين، الرياضة لغة عالمية تعزز التسامح والسلام بين الأمم والشعوب، يعجبني أن جمهور بيتار مخلص لفريقه، وسيفهم قريبًا أن الناس في الإمارات يريدون السلام والتعايش، وإن المطلوب منه احترام الشخص بغض النظر عن العرق أو الدين”.

ونقلت القناة العبرية أن رجل الأعمال الإماراتي دعا آخرين من الإمارات العربية المتحدة للدخول والاستثمار في كرة القدم الإسرائيلية، وحالياً الشخص يخشى الكشف عن هويته ، ويفضل الانتظار حتى تكتمل الأمور.

وختمت القناة العبرية، حتى إن لم تكتمل قضية الاستثمار في نادي “بيتار القدس” لن يتراجع اهتمامه ب “بيتار القد”، وهذا أيضاً لا ينفي أننا موجودين واقع جديد، وأكثر السيناريوهات خيالية أصبحت واقعية حسب تعبيره.

 

The post رجل الأعمال الإماراتي: الصفقة مع نادي”بيتار القدس” حقيقية appeared first on وكالة مدار نيوز.

الكاتب : mohammad
المصدر:madar.news

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى