رياضة

رسمياً | المحكمة الرياضية تسحب عقوبة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هل حسم الأمر وسيلعب أخيراً مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الموسمين القادمين ؟

أصدرت المحكمة الرياضية قرار إيقاف مانشستر سيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية للموسمين المقبلين بسبب خرق النادي لقواعد اللعب النظيف.

قام نادي مان سيتي بعد هذا القرار الصادم للنادي وللاعبين بإيداع طلب لإعادة النظر في حكم المحكمة الذي يرون أنه ضالم نوعا ما ومن الممكن ان تخفض العقوبة.

إلا أنه وأخير نشر بيان الخاص من المحكمة الرياضية أوضح أن العقوبة تم إيقافها رسميا، وبالتالي سيسمح للنادي بالمشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم.

وأضاف البيان أن السيتي يتوجب عليه دفع غرامة قدرها 10 مليون يورو عن مخالفاته، وذلك بعد تخفيض العقوبة، القرار الذي علق عليه النادي بالترحيب وشكر المحكمة.

وشدد البيان الخاص بالحكم أن سيتي فشل في التعاون مع السلطات الأوروبية، وفي نفس التوقيت لم ينف المخالفات التي حدثت من طرفه.

الاتحاد الأوروبي أصدر هو الآخر بياناً للتعليق على القرار وأشار إلى أن القرار تأثر بالحدود المتعلقة بتوقيت وقوع المخالفات، مشيداً بالدور الكبير لقوانين اللعب النظيف، ومؤكداً أنه لن يعلق مجدداً على القضية.

وعرض مانشستر سيتي قضيته على مدار ثلاثة أيام متواصلة الشهر الماضي أمام المحكمة، وأكد أنه لم يكسر أية قوانين تخص قواعد اللعب النظيف بأفعاله.

اقرأ أيضاً ..عملية نقل فان دي بيك الى ريال مدريد تنهار بطلب من مدرب الفريق

بيب جوارديولا، مدرب سيتي، كان قد علق على الأمر في المؤتمر الصحفي لمباراة برايتون الأخيرة بالدوري وأكد على ثقته بمشاركة فريقه في دوري الأبطال العام القادم.

إيقاف سيتي كان سيعني أن صاحب المركز الخامس بالدوري الإنجليزي الممتاز سيتأهل رسمياً إلى دوري أبطال أوروبا، المقعد الذي يحتله مانشستر يونايتد.

The post رسمياً | المحكمة الرياضية تسحب عقوبة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا appeared first on 65 سبورت عربية.

الكاتب : 65 سبورت
المصدر:arabia-65sports.com

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى