العلوم و التكنولوجيا

رسمياً: Yakuza Like A Dragon حصرية مؤقتة لـ XSX وبإصدار لاحق لـ PS5!!

أعلنت SEGA اليوم عن ميعاد إصدار لعبة Yakuza Like A Dragon إلى جانب مصير نسختها على بلايستيشن 5 بما أنها تعتبر أول حصرية مؤقتة لـ Xbox Series X ، لنتعرف على التفاصيل..

بعرض جديد اليوم ، كشفت لنا SEGA عن موعد إصدار لعبة Yakuza Like A Dragon في 13 من نوفمبر المقبل على PS4 ، Xbox One والـ PC ولكن الجديد بأننا تأكدنا رسمياً بأن اللعبة ستكون حصرية مؤقتة لمنصة Xbox Series X لكي تكون تلك أول لعبة يابانية تصدر كحصرية للعملاق الأمريكي على الإطلاق.

كشفت SEGA أيضاً عن مصير نسخة اللعبة على PS5 وذكرت بأن نقلة للعبة للمنصة ستتوافر بشكل ما في وقت لاحق أي بعد إصدار نسخة Xbox Series X أولاً وللعلم ، ستدعم اللعبة خاصية Smart Delivery من Xbox مما يعني بأنه يمكنك شراء اللعبة على الجيل الحالي لتحظى بأفضل نسخة منها على الجيل المقبل بشكل مجاني تماماً.

تعتبر Yakuza Like A Dragon ضمن ألعاب تبادل الأدوار القتالية وستتخذ هذا التوجه الجديد لأول مرة في السلسلة فيما يحاول بطلنا Ichiban Kasuga وهو أحد الـ Yakuzas بلم شمل فرقته لكي يصل لحياة الترف والغنى بعد فقر ، ستتحصل اللعبة على دعم لغوي من خلال مؤديين صوتيين بالإنجليزية.

عموماً ، قد تجدون بأن الأمر غريب ولكن قد تكون صفقة Yakuza بداية قوية لانتشار Xbox في السوق اليابانية أرض منافسها الأزلي Playstation والذي يحظى بقبول شعبي ضخم هناك لذا فـ Xbox تحاول الآن الدخول لعرين الأسد حرفياً فهل تنجح ؟

شاركونا رأيكم عن توجه العملاق الأخضر الجديد ؟ هل تنجح خطته في لم شمل فرق التطوير اليابانية أم لا ؟


الكاتب : أحمد الصايغ
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى