رياضة

زيدان يتخذ قرار مفاجئ بالنسبة للنجم الكرواتي – هدف ٣٦٠

لطالما كان النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب أساسي في صفوف نادي ريال مدريد، وعلى الرغم من إنهاء الموسم الماضي بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن فاز بجائزة أفضل لاعب لعام 2018 ووصل مع منتخبه الكرواتي لنهائي كأس العالم، الا أنه لم يحظى منذ بداية هذا الموسم على انطلاقة جيدة ومتوقعة.
يعاني مودريتش هذا العام بسبب مشاركته كلاعب بديل خصوصاً في أهم المباريات، فلم يبدأ في أي من المباريات المهمة: أمام باريس سان جيرمان، وفي الديربي أمام أتلتيكو مدريد، ولا حتى في الكلاسيكو أمام برشلونة والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليأخذ مكانه النجم الشاب فالفيردي وهو من سيعتمد عليه المدرب الفرنسي في المباريات الكبرى القادمة.

وأوضح موقع ديفنسا سنترال الإسباني، أن اللاعب الشاب والدولي الأوروغواياني فيدي فالفيردي أقنع المدرب الفرنسي بأدائه في الآونة الأخيرة ليحجز مكانه بشكل أساسي بجانب كاسيميرو في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، ليضطر الأخير بالتضحية بصاحب الكرة الذهبية للعام الماضي والبقاء على دكة البدلاء.
ولا يتمتع مودريتش بدقائق منتظمة حيث بدأ في تسع مباريات فقط هذا الموسم، سبعة في الدوري الإسباني ومباراتين في دوري أبطال أوروبا، ومن الواضح أن زيدان استغنى عنه لأن أداء اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 34 عامًا ليس كما كان في المواسم السابقة وهو الأمر الذي ساعده على اتخاذ القرار.

هذا الوضع الذي يعيشه النجم الكرواتي جعله حديث الصحافة و أصبح التكلم حول مستقبل اللاعب في الفترة القادمة مع النادي الملكي هو شغلها الشاغل، كما أكدت العديد من الصحف أن مودريتش يعمل على الرحيل في الصيف المقبل، على الرغم من أن الاعب يملك عقد مع الريال حتى عام 2021 بعد أن تم تجديده لعام آخر عندما فاز بالكرة الذهبية في الموسم الماضي.

وأكد الموقع الاسباني أنه على الرغم من عدم اعتماد زيدان على خدمات لوكا، إلا أنه أعرب عن رغبته بمواصلة اللاعب الكرواتي مسيرته في السانتياغو بيرنابيو، ولكنه لن يقف في طريقه في حال كان مودريتش مصمم على الرحيل ولن يضع أمامه أي عقبات، علماً أنه سيكون قرار مؤلم لزيزو لأنه لازال يعتقد أن لوكا مفيد جداً ولديه الكثير ليقدمه في كرة القدم وستكون خسارة كبيرة في حال الإستغناء عنه.

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق