العلوم و التكنولوجيا

سامسونج تُسرّب دون قصد صور هاتفها المنتظر Galaxy Note 20 Ultra

على الرغم من اقتراب موعد كشف النقاب عن هاتف سامسونج الرائد جالاكسي Note 20 Ultra، إلا أن التسريبات كانت هادئة ولا توجد ضجة كما العادة حول الهاتف الجديد.

ولكن على غير العادة، قام موقع شركة سامسونج في روسيا دون قصد بتسريب بعض الصور عالية الجودة والتي يتوقع أن تكون للهاتف الرائد Galaxy Note 20 Ultra.

ووفقا لموقع ذا فيرج، فقد تم وضع الصورتين في الصفحة الخاصة بهاتف جالاكسي نوت 8 مع عبارة “اكتشف الجيل التالي من نوت” والتي سوف تنقل المستخدم لصفحة هاتف جالاكسي نوت 10 وليس لهاتف جديد.

إقرأ أيضا : ساعة سامسونج Galaxy Watch Active 2 تحصل على ميزة قياس ضغط الدم!

 وعلى ما يبدو فإن العملاق الكوري سامسونج قد أخطأ ووضع صور الهاتف الرائد المنتظر بدلا من هاتف جالاكسي نوت 10 ومع عدم إمكانية تأكيد تلك الصور بأنها تابعة لهاتف جالاكسي نوت 20 ألترا.

إلا أن المخطط الذي نشره حساب التسريبات Ice Universe يبدو مشابها بشكل كبيرا للصور التي تم تسريبها بدون قصد عبر موقع الشركة الرسمي.

ويمكننا أن نلاحظ من الصور قدوم هاتف Galaxy Note 20 Ultra بلون جديد وهو البرونز Mystic Bronze كما سيكون الزجاج الخلفي مع إطار معدني وسوف يستخدم الهاتف الجديد قلم S-Pen.

وفيما يتعلق بالتصميم، يبدو المظهر الأساسي مستوحى من جالاكسي إس 20 مع ثلاث كاميرات في الخلف كل كاميرا تأتي بشكل ضخم مع وجود فلاش والعديد من أجهزة الاستشعار.

أخيرا، يشاع أن هاتف جالاكسي نوت 20 ألترا سوف يمتلك معالج سناب دراجون 865 مع شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز ودعم لشبكات الجيل الخامس ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عن الهاتف الرائد في شهر أغسطس.


الكاتب : وليد محمد رضا
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق