العلوم و التكنولوجيا

شاهد أول مقطع أسلوب لعب من The Medium بخاصية الواقع الثنائي!

حصلنا على مقطع أربع دقائق جديد لأسلوب لعب The Medium لعبة الرعب النفسي صاحبة العالمين أو خاصية الواقع الثنائي والتي تبدو مذهلة صراحةً ، لنتعرف على التفاصيل..

تقريباً أبدع فريق Bloober Team المتخصص في ألعاب الرعب في تطوير لعبته المقبلة The Medium والقادمة بشكل مبدأي لـ Xbox Series X مع Xbox One والـ PC حيث عرض لنا الفريق اليوم أربع دقائق جديدة من أسلوب اللعب تسلط الضوء على فكرة الـ Dual Reality أو الواقع الثنائي ، ولمن لا يعلم فلعبة The Medium هي من نوع ألعاب الرعب النفسي حيث تتحكم بشخصية تدعى Marianne لديها قدرة أو لعنة تتمثل في تمكنها من الدخول في عالم الأرواح وهو واقع أو بُعد آخر بجانب العالم الواقعي الذي نعيش فيه وتقدر أن تتنقل بين الواقعين بسلاسة شديدة ومقطع اليوم أكد على تلك الفكرة..

بكل بساطة وبقوة Xbox Series X الجبارة ، تمكن المطورون من عمل Rendering لعالمي اللعبة في آن واحد : العالم الواقعي وعالم الأرواح ومما فهمناه فما تقوم به Marianne في عالم ما سيؤثر على الآخر بل ستحتاج أحياناً للدخول في عالم معين لتفعل شيء ما قد يفتح لها الطريق في العالم الآخر فمثلاً ، تستكشف بطلتنا مكتب ما لتجد من خلال قدراتها الخاصة أن هناك مفتاح ضوئي مخفي وراء صورة ما قد يفتح باب سري ولكنها تُفاجأ بأنه يحتاج لكهرباء للعمل لذا تبدأ في استكشاف العالم الواقعي حتى تعثر على دليل يقودها لفتح الباب..

طبعاً ، لم تجد بطلتنا غايتها لذا قامت بالتنقل لعالم الأرواح تاركة جسدها خلفها مباشرةً لتستطيع التنقل بحرية في هذا الواقع أو العالم المُعاكس للواقع وفيه تمكنت من تحديد موقع الباب السري ، الدخول منه واستخدام قدراتها الخارقة وهي عبارة عن طاقة ما لتوصيل الكهرباء ، من ثم العودة لجسدها الحقيقي في الواقع وتشغيل المفتاح الضوئي للدخول عبر الباب السري في جو ذكرني بـ Silent Hills كثيراً بالأخص من زوايا الكاميرا وحمسني لتجربة اللعبة.

المثير في الأمر أن كل هذا يحدث في آن واحد أي أن الشاشة مقسمة Splitscreen عمودي حيث العالمين مُحملين بجودة عالية في نفس الوقت وقد تواجه عيناك صعوبة في البداية ولكنك ستعتاد على الأمر..

في الأخير لدي سؤال ، لماذا لم تشاركنا Xbox بهذا المقطع القصير لأسلوب اللعب في حدثها أول البارحة ؟؟ أمر غريب جداً جداً ، عموماً شاركونا رأيكم فيما رأيتموه عن The Medium ، هل ستكون لعبتكم القادمة لـ Xbox Series X ؟


الكاتب : أحمد الصايغ
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى