اخبار لبنان

شاهد.. هاشتاغ في لبنان: شينكر عراب الفتن

العالم – خاص بالعالم

مساعد وزير الخارجية الاميركي لشؤون الشرق الاوسط ديفيد شينكر يعود الى بيروت. شينكر ليس مساعدا لشؤون الشرق الاوسط في الحقيقة، بل هو عراب الفتنة بين اللبنانيين كما يعتبره الكثيرون في الشارع اللبناني. فمع كل زيارة لشينكر لا بد ان تظهر ملامح الفتنة ان سياسيا او اجتماعيا.

ولانه عراب الفتنة حملة ضد زيارة شينكر على مواقع التواصل تحت اسم شينكر عراب الفتن.

رصد برنامج هاشتاغ على قناة العالم تغريدة “لسعد” كتب فيها.. صناع الفتن حِلُّو عنا لَنْعَمِّر وطننا الي دافعنا عنه بكل ما اؤتينا من قوة وسندفع عنه كل عدو من امثالكم ان شاء الله.

وقالت “ميساء مقدم” في تغريدتها.. ينظر شينكر في لبنان بمعايير المشاركة في الدولة، وأصول الديمقراطية. نذكره أننا في هذا البلد لن ننسى بصمات دولته راعية الارهاب في العالم.

اما “فاطمة حلال” فتوجهت الى شينكر.. لم يبق في دائرتكم يا شينكر الاّ بعض الاقزام المهزومين الفاشلين وبعض المرتزقة اللي بيشتغلوا عالساعة: لا مبدأ ولا قيم سريعي الاستدارة لمن يدفع اكتر.. ستخسرون معركتكم بمواجهة قوم قضيتهم حفظ الوطن وحماية امنه واستقراره ولديهم قائد يعدهم بالنصر وينتصر.

اخيرا التغريدة التي نشرتها “دانا نادر” حيث استغربت تلهف بعض اللبنانيين للقاء شينكر وغيره.. كل ما بتَّطلَّع قدامي صورة الثوار مع السيد شينكر بِغْضَبْ، لان هو هني عملاء الداخل وبلا حياء ضحكتهم شبر ونصف. انا خط احمر انت للخيانة والعمالة عنوان. اِلْكُنْ لازم تتعلق المشانق.

الكاتب :
المصدر:www.alalamtv.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى