شركة موتورولا تعلن رسميًا عن هاتفها One Fusion بسعر اقتصادي!

شركة موتورولا تعلن رسميًا عن هاتفها One Fusion بسعر اقتصادي!

أعلنت شركة موتورلا رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد One Fusion، وهو هاتف ذكي متوسط التكلفة بسعر اقتصادي يعادل 250 دولار، وهو مختلف عن هاتفها One Fusion Plus الذي تم الكشف عنه الشهر الماضي، هذا جهاز جديد مع بعض التغييرات البارزة في الهاردوير.

ستأتي شاشة هاتف One Fusion بحجم 6.5 بوصة، وسيحتوي على شاشة HD + LCD بدقة 1600 × 720 بكسل. على عكس الإصدار Plus، سيأتي إصدار One Fusion أيضًا مع كاميرا أمامية على شكل قطرة العين بدقة 8 ميجا بكسل، ولكن لا توجد كاميرا سيلفي منبثقة.

وفي الخلف هناك أربع كاميرات، بدقة رئيسية 48 ميجا بكسل، ودقة الثانية 8 ميجا بكسل، مع فتحة وهي مخصصة للتصوير الفائق العرض. أما الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل لتصوير الأجسام القريبة، وتأتي الرابعة بدقة 2 ميجا بكسل لتصوير العمق.

في الداخل يأتي المعالج Snapdragon 710 من كوالكم، بتردد 2.2 جيجا هرتز، مع معالج الرسوميات Adreno 616، مقارنةً بمعالج Snapdragon 730 الموجود في طراز Plus. ومع ذلك، فإن بقية المواصفات تأتي بشكل مألوف، بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، ومساحة تخزين 64 جيجابايت، بجانب بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير.

ويتوفر هاتف موتورولا One Fusion عبر دول مختلفة في أمريكا اللاتينية بسعر يعادل 250 دولار، كما سيصل المنتج أيضًا إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة خلال الشهر المقبل.


الكاتب : محمد يوسف
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

عن beiruttime

شاهد أيضاً

هاتف Realme C17 ينطلق رسمياً بمعدل تحديث 90Hz وكاميرة رباعية وسعر 190 دولار

هاتف Realme C17 ينطلق رسمياً بمعدل تحديث 90Hz وكاميرة رباعية وسعر 190 دولار

أعلنت Realme رسمياً اليوم عن هاتف Realme C17 الذي ينطلق بإعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية …

اترك رد