العلوم و التكنولوجيا

شركة هواوي تعلن عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 3i في الإمارات

يمكن لعشاق الموسيقى في دولة الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بتجربة فائقة لميزة إلغاء الضجيج مع إعلان شركة هواوي اليوم عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 3i. وتقدم هذه السماعات المتطورة والأنيقة تجربة متقدمة بفضل تقنية إلغاء الضجيج المطلقة مع جودة صوت ممتازة واتصال سهل وانسيابي وكل ذلك بسعر مقبول.

وتتميز هذه السماعات الذكية العصرية بتصميمها الحديث والمميز الذي يناسب شكل الأذن تماماً مع تقنية إلغاء الضجيج النشط. وبالتالي ستوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3i تجربة صوتية تفاعلية لا مثيل لها، مهما كانت البيئة المحيطة وبغض النظر عن المحتوى الصوتي. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى على أمثل نحو وإجراء مكالمات واضحة للغاية أينما كانوا. وتشكل السماعات الجديدة عنصراً مهماً ضمن استراتيجية هواوي “Seamless AI Life” لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي مما يمكن المستخدمين من الاستمتاع بأروع تجربة صوتية ممتازة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى التي تقدمها هواوي.

ترتقي سماعاتHUAWEI FreeBuds 3i  بالتجربة الصوتية التفاعلية إلى مستويات جديدة مذهلة من خلال تقنية إلغاء الضجيج المطلقة التي ستجعل الاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات أو مشاهدة الأفلام تجربة رائعة مع التخلص من الأصوات المزعجة التي تشتت الانتباه. ولتحقيق هذه الغاية، تعتمد سماعات HUAWEI FreeBuds 3i  على ميزة تقليل ضجيج المكالمات من خلال الميكروفونات الثلاثية والتي تحتوي على ميكروفونين خارجيين مع ميكروفون داخلي واحد. وبينما يستشعر الميكروفون الخارجي الضجيج المحيط ثم يعمل بعد ذلك على إلغاء الضجيج، يلتقط الميكروفون الداخلي الأصوات الأخرى داخل الأذنين مما يتيح قدرة أكبر على التخلص من الضجيج لخفض مستوى الضجيج الخلفي بما يصل إلى 32 ديسيبل*. وتوفر الميكروفونات الثلاثة معاً إلغاء كامل للضجيج لتجربة استماع نقية وواضحة لا تضاهى.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i  بمشغلات ديناميكية كبيرة بحجم 10 ملم لإصدار صوت وأنغام Bass عميقة وقوية. وعلاوة على ذلك، تم ضبط الأغطية الدقيقة المركبة من البوليمر بدقة لتكون النتيجة النهائية تجربة صوتية أصيلة ومتوازنة.

تتصل سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسلاسة وانسيابية مع أجهزة هواوي الأخرى وتتفاعل معها عبر نافذة منبثقة على الهاتف الذكي** تقوم بربط الأجهزة تلقائياً بمجرد فتح علبة الشحن الخاصة بسماعات HUAWEI FreeBuds 3i، مما يجعل تجربة الاستماع أكثر راحة وسهولة ليتمكن المستخدمون فوراً من البدء بالاستمتاع بأغانيهم المفضلة أو رصد مستوى شحن البطارية بسهولة. وتتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i ببطارية رائعة تدوم حتى 14.5 ساعة بمجرد عملية شحن واحدة.

كذلك تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بمستشعرات مدمجة على الجانبين، مما يوفر مستويات راحة وتحكم لا تضاهى للمستخدمين. وللاستفادة من هذه الميزة، ما عليكم سوى النقر المزدوج للاستماع إلى الموسيقى أو المكالمات، والنقر لفترة طويلة لخاصية إلغاء الضجيج النشط. وعلاوة على ذلك، سيتوقف التشغيل تلقائياً عند إخراج السماعات من الأذن ليستأنف بمجرد وضعها من جديد. والأروع أن السماعات مقاومة للماء مع مستوى المقاومة المقدرة IP54.

وقد صُممت السماعات الجديدة بعناية تامة وإتقان لضمان الجمع بين أناقة التصميم والراحة للمستخدم حيث تمتاز بهيكل رئيسي مميز على شكل مخروط وأطراف مرنة من السيليكون تأتي بأربعة أحجام مختلفة.

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بلونين هما Ceramic White وكذلك Carbon Black، وبسعر 399 درهم إماراتي. والطلب المسبق مُتاح من 9 يوليو إلى 15 يوليو 2020، وعند الطلب المسبق يحصل المشتري إلى جانب سماعات HUAWEI FreeBuds 3i على سوار HUAWEI Band 4 بألوان مختلفة كهدية مجانية


الكاتب : محمد يوسف
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى