العلوم و التكنولوجيا

شركة ASRock تُطلق البطاقة الرسومية Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6

أطلقت شركة ASRock الرائدة عالمياً في مجال تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية والكمبيوترات المُصغّرة ، البطاقة الرسومية Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6G OC الجديدة ثلاثية المراوح ، والتي تتميز بتصميم ASRock الجديد مع زعانف تبريد مطورة ، مع الجيل التالي من المعالج الرسومي AMD Radeon RX 5600 XT 7nm ، بالإضافة إلى ذاكرة رسومية من نوع GDDR6 192 بت وبحجم 6 جيجابايت داعمة لناقل PCI Express 4.0 الأخير . وتأتي البطاقة الجديدة مكسورة السرعة لتُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة ألعاب سلسة بدقة عرض 1080 بكسل.

تأتي البطاقة الجديدة مع الإعدادات الأساسية للترددات الخاصة بالمعالج الرسومي القياسية ، حيث يُمكن أن تصل البطاقة الجديدة إلى ترددات 1420/1615 / و1750 ميجاهرتز على التوالي في جميع الأوضاع الثلاثة الخاصة بالتشغيل . كما تتمتع البطاقة بترددات تعزيز أعلى بنسبة 4٪ عن إعدادات AMD القياسية . علاوة على ذلك ، تم ضبط تردد الذاكرة GDDR6 على 1750 ميجاهرتز ، وهو ما يعطي تردد أسرع بنسبة 17٪ من التردد الافتراضي للذاكرة وهو 1500 ميجاهرتز . تم تجهيز بطاقة ASRock Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6G OC بمبرد مع ثلاثة مراوح وذاكرة GDDR6 بسعة 6 جيجابايت 192 بت مع دعم معيار PCI Express 4.0 الأحدث كما أشرنا .

تتميز البطاقة الرسومية ASRock Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6G OC بنمط جديد من المبردات ثلاثية المروحة ، حيث تتمتع باستخدام تقنية تصنيع النقش بالليزر مع عمليات التلميع الحديثة التي توفر لوجو الشركة بشكل رائع على محاور المراوح ، مما يوفر مظهر خارجي جديد وجذاب . إلى جانب ذلك ، تعزز اللوحة الخلفية المعدنية الأنيقة قوة المنتج وتجعل المظهر العام لبطاقة الرسومات أكثر اكتمالاً بجانب دعمها لتبديد الحرارة من على اللوحة المطبوعة . تحتوي البطاقة على ثلاث مراوح بقطر 8 سم وتتمتع بتقنية التبريد الصامت 0dB . الذي يعمل على إيقاف المراوح عن الدوران عندما تكون درجة حرارة بطاقة الرسومات منخفضة ، مما يوفر بيئة أكثر هدوءًا .

لمزيد من المعلومات حول بطاقة Radeon RX 5600 XT Challenger Pro 6G OC الرسومية ، يرجى زيارة الصفحة الخاصة بالمنتج من هذا الرابط .


الكاتب : أحمد عبد الوهاب
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق