العلوم و التكنولوجيا

شركة MSI تقوم بتحديث غريب من نوعه لبطاقة NVIDIA GeForce GTX 1650 Aero ITX!

قامت شركة MSI بالكشف عن التحديث الخاص ببطاقة GeForce GTX 1650 Aero التي تأتي بمقاس الـ ITX للأجهزة الصغيرة من خلال إضافة مسمى OCV1 لهذه البطاقة التي تأتي بأحد أشهر الشرائح الإقتصادية من NVIDIA بذاكرة رسومية تصل إلى 4 جيجابايت.

البطاقة الجديدة تأتي بنفس ذواكر الـ 4 جيجابايت من نوع GGDR5 ونفس موزع الـ 128 بت من أجل الذاكرة. الفكرة هنا أن البطاقة صارت أبطأ لكي تصل سرعتها إلى 1695 ميجاهرتز فقط، مما يعني أن البطاقة تم تحديثها بشكل يقيد ترددها ليس أكثر لسبب غير معروف.

تأتي البطاقة بأبعاد الـ 170x110x38 ملي متر ويمكنك تركيبها في أي علبة حاسب مهما كانت، ولكنها مصممة خصيصاً من أجل صناديق الحاسب التي تأتي بمعيار الـ ITX. تعتمد هذه البطاقة على مروحة واحدة فقط من أجل التبريد والتي ستكون كافية للغاية بالنسبة لهذه الشريحة الرسومية.

تستطيع أن تدعم هذه البطاقة تشغيل ثلاثة شاشات في نفس الوقت على دقة تصل إلى 4K من خلال مخارج الـ HDMI 2.0b، DisplayPort 1.4 و Dual Link DVI.

من الجدير بالذكر أيضاً أن بطاقة MSI تلك بشريحة NVIDIA GeForce GTX 1650 تدعم مكتبة رسوميات الـ DirectX 12، مما يعني أنها قادرة على إستغلال هذه المكتبة مع ألعاب مثل Hitman 2 و Cyberpunk 2077. أما بالنسبة للطاقة، فهي تأتي من خلال واجهة الـ PCIe فقط ولا تحتاج إلى أي توصيلات أخرى.

يمكنك التعرف أكثر على هذه البطاقة من خلال صفحتها الخاصة على موقع MSI.


الكاتب : عمر محمود البيه
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق