رياضة

صرح كيكي سيتيين عقب الفوز على بيلباو: الأخطاء قلت وكنا بحاجة للفوز

الكاتب : 65 سبورت
المصدر:arabia-65sports.com

صرح المدير الفني لبرشلونة كيكي سيتيين إن تحقيق الانتصار على أتلتيك بيلباو كان مهمًا، حيث كان الفريق في أمس الحاجة لاستعادة طعم الانتصارات.

ونجح برشلونة في تحقيق انتصار هزيل على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدف مقابل لا شيء ليستعيد صدارة الدوري الإسباني ولكن بشكل مؤقت.

وكان برشلونة قد فقد صدارة الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام إشبيلية بدون أهداف.

اقرأ أيضا …

وعقب المباراة قال كيكي ستيين لنادي إن الأخطاء التي كان يرتكبها الفريق في تناقص بشكل ملحوظ عن المباريات السابقة، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل بهذا النسق.

وأضاف: “علينا أن ننتظر ما سيقعله ريال مدريد في مباراة الغد، ولكن المهم أننا حققنا الانتصار اليوم، كنا أفضل واستحقينا الفوز، والواقع يقول إننا حصلنا على 3 نقاط جديدة”

وتابع: “في الشوط الأول كانت هناك بعض المشكلات، ولكن التبديلات في الشوط الثاني والدفع بريكي بويج وأنسو فاتي أعطى ديناميكية جديدة ونشط الفريق وجعله أكثر شراسة”

وأردف: “أنا سعيد بالشوط الثاني وأرى أن الأخطاء التي حدثت في الشوط الأول والمشكلة التي تواجهنا فيه بشكل عام يمكن تداركها بمرور الجولات”

The post صرح كيكي سيتيين عقب الفوز على بيلباو: الأخطاء قلت وكنا بحاجة للفوز appeared first on 65 سبورت عربية.

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق