العالم الاسلامي

طهران: إقامة علاقات دبلوماسیة بین البحرین والکیان الصهیونی عمل مخز 

طهران(إسنا) – أصدرت وزارة الخارجیة بیانا أدانت فیه بشدة إقامة علاقات دبلوماسیة بین البحرین والکیان الصهیونی، ووصفتها بأنها عمل مشین من قبل البحرین یضحی بالقضیة الفلسطینیة وعقود من النضال والمعاناة للشعب الفلسطینی فی مذبح الانتخابات الأمریکیة.

وجاء فی البیان أنه “من دون أدنی الشک، لن یقبل الشعب الفلسطینی المظلوم والمسلمون الأحرار فی العالم أبدا تطبیع العلاقات مع کیان إسرائیل الغاصب والمتمرد، وهذا العمل المخزی سیبقی فی الذاکرة التاریخیة لأمة فلسطین المضطهدة والمظلومة وشعوب العالم الحرة إلی الأبد.

وأضاف البیان: الحکومة البحرینیة وبدلاً من أن تكتسب الشرعية من شعبها، فإنها أدارت ظهرها للأسف لشعبها في خطأ جوهري ولجأت بکیان احتلال القدس  وضحّت بمثل فلسطين الشريفة للانتخابات الأمريكية.

وسيصبح حكام البحرين من الآن فصاعدًا شركاء في جرائم النظام الصهيوني كمصدر تهديد دائم للأمن في المنطقة والعالم الإسلامي وجذور عقود من العنف والقتل والحرب والإرهاب وسفك الدماء في فلسطين المضطهدة والمنطقة.

ومن المؤكد أن نتيجة هذا العمل الذي تقوم به الحكومة البحرينية لن تكون سوى الغضب المتزايد والكراهية الدائمة للشعب الفلسطيني المضطهد والمسلمين والشعوب الحرة في العالم.

في الفقرة الأخيرة من هذا البيان، ضمن توجیه التحذير من قیام الکیان الصهیوني بأي شکل من أشکال انعدام الأمن في منطقة الخليج الفارسي، أکد أن المسؤولية عن جميع عواقب أي عمل في هذا الصدد تقع على عاتق الحكومة البحرينية والحكومات الأخرى المصاحبة لها.
 

انتهی

الكاتب : إسنا – وكالة أنباء الطلبة الإيرانية
المصدر:ar.isna.ir

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى