العلوم و التكنولوجيا

ظهور مشكلة في جسم MSI Creator 17 في مراجعته المبكرة من أحد المواقع!

تقوم شركة MSI بالتركيز على أكثر من سوق في نفس الوقت عند إطلاقها لأجهزة اللاب توب الخاصة بها. خطة MSI تلك قامت بإنتاج جهاز MSI Creator 17 الذي يتمتع بالعتاد القوي وشاشة الـ Mini-LED التي توفر تجربة ممتازة لمن يريد إستغلال صورة جيدة في صناعة المحتوى المرئي من أي نوع، سواء كان لتصميم مقاطع الفيديو أو الصور الثابتة.

الأزمة هنا ظهرت في مراجعة موقع Notebookcheck المختص في مجال الأجهزة المحمولة بشكل كبير. الشاشة التي تقوم بعرض ألوان الـ HDR الرائعة والجميلة لا تقوم فقط بعرض محتوى بدقة الـ 4K، بل تقوم بتغطية مجموعة كبيرة من الألوان بسطوع أكثر من ممتاز والذي يصل إلى 1000 nit لكي تكون هذه الشاشة مرجع لباقي الأجهزة.

عندما تقوم بوضع مبلغ يصل إلى 4500 دولار أمريكي للحصول على جهاز لاب توب من هذه الفئة المرتفعة للغاية، ستتوقع أن يأتي هذا الجهاز بجسم قوي يستطيع تحمل الفتح والغلق بشكل مستمر. تستطيع أن تتوقع جسم معدني لا يكل ولا يمل من إستخدامك له، لكن المشكلة ظهرت في ضعف جسم اللاب توب نفسه والذي يظهر في الصوت الناتج عن فتحه من المفصلات الخاصة به والذي شبهه الموقع بجسم لأجهزة الفئة الإقتصادية.

من الجدير بالذكر أن النسخة التي حصل عليها موقع Notebookcheck جاءت بمعالج Intel Core i7-10875H، بطاقة NVIDIA GeForce RTX 2080 Super Max-Q، ذاكرة عشوائية بسعة 32 جيجابايت و2 تيرابايت كسعة تخزين من نوع الـ SSD وهذه هي أقوى نسخة من أجهزة MSI Creator 17.


الكاتب : عمر محمود البيه
المصدر:arabhardware.net

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا انضم الى احدى مجموعاتنا
تابعنا على تويتر
تابعنا على تويتر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى